أهداف مباريات الخميس.. ثلاثية مانشستر يونايتد ورباعية الشباب السعودى

الجمعة، 06 مارس 2020 10:00 ص
أهداف مباريات الخميس.. ثلاثية مانشستر يونايتد ورباعية الشباب السعودى مانشستر يونايتد امام ديربى كاونتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز مانشستر يونايتد على منافسه ديربى كاونتى فى مأس الاتحاد الإنجليزى بنتيجة 3 / 0، بينما خسر أتليتك بيلباو أمام غرناطة فى كأس إسبانيا إلا أنه تأهل للنهائى بنتيجة المباراتين.

 

كأس الاتحاد الإنجليزى

ديربى كاونتى × مانشستر يونايتد 

 

أكمل فريق مانشستر يونايتد، عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على مضيفه فريق ديربى كاونتى، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برايد بارك"، في أخر مواجهات دور الـ16، من البطولة.

 

 

 

 كأس ملك إسبانيا

غرناطة × أتلتيك بيلباو 

تأهل نادى أتلتيك بيلباو الإسبانى للدور النهائي بكأس ملك إسبانيا على حساب غرناطة، رغم خسارته بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما فى إياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا.

 

الدورى السعودى 

الشباب × العدالة 

استعاد نادى الشباب توازنه فى الدورى السعودى للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه العدالة بنتيجة 4 / 0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الملز" ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من مسابقة دورى محمد بن سلمان.

 

الحزم × الاتحاد 

فرط فريق الاتحاد، في الفوز، بعد تعادله القاتل أمام مضيفه فريق الحزم، بنتيجة 1 – 1، في المباراى التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "الحزم"، في افتتاح مباريات الجولة الـ21، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة