أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر يدرس استبعاد بعض الأساسيين من تشكيل الأهلي أمام سموحة

الأحد، 08 مارس 2020 02:40 م
فايلر يدرس استبعاد بعض الأساسيين من تشكيل الأهلي أمام سموحة فايلر المدير الفنى للاهلى
رسالة جنوب افريقيا - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، إراحة بعض لاعبى الفريق الأساسيين فى مباراة سموحة، المقرر لها الأربعاء المقبل بالدورى، بسبب ضغط المباريات وحالة الإرهاق التى يُعانى منها الفريق حالياً.

ويعانى أكثر من لاعب بالفريق من حالة إجهاد وإرهاق شديدين نظراً لضغط المباريات خلال الفترة الماضية، لذا يدرس المدير الفنى عدم الدفع باللاعبين الذين يواجهون شبح الإجهاد حتى لا يتعرضون لإصابات قوية تُبعدهم عن مباريات الفريق على أن يتم الدفع بالبدلاء الذين لا يشاركون باستمرار مع الفريق.

وتبدأ بعثة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، رحلة العودة للقاهرة مساء اليوم، الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز ببطولة أفريقيا، ومن المقرر أن تُغادر البعثة مقر إقامتها بمدينة بريتوريا فى السادسة والنصف من مساء اليوم مُتجهة إلى جوهانسبرج لتستقل طائرة العاشرة إلا ربع مساءً لتعود إلى القاهرة فى الخامسة إلا ربع صباح غد، الاثنين.

وسافر الاهلى إلى جنوب أفريقيا مساء الأحد الماضى لخوض مباراة صن داونز التى أقيمت أمس، السبت، بملعب لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل بهدف لمثله ليتأهل الأهلى لنصف نهائى البطولة بعدما سبق وفاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق إنه تقرر صرف مكافآت إجادة لاعبى الفريق عقب التأهل للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقى.

وأوضح عبد الحفيظ أن لاعبى الأهلى قدموا عرضاً جيداً أمام صن داونز على أرضه ووسط جمهوره وكانوا الأقرب للفوز لولا سوء التوفيق الذى حرم أكثر من لاعب من التسجيل لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، مؤكداً أن اللاعبين يستحقون صرف مكافآت إجادة نظير المجهود الكبير الذى بذلوه طوال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة