خالد صلاح

فان دايك بعد عودة انتصارات ليفربول: لعبة القتال صعبة..وكنا بحاجة لإظهار شخصيتنا

الأحد، 08 مارس 2020 10:44 ص
فان دايك بعد عودة انتصارات ليفربول: لعبة القتال صعبة..وكنا بحاجة لإظهار شخصيتنا فان دايك فى المباراة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، سعادته بعودة ليفربول للانتصارات على حساب بورنموث في الدوري الإنجليزي واستعادة توازنه بعد سلسلة من الهزائم في دورى الأبطال والدوري الإنجليزى والخروج من كأس رابطة المحترفين، ونشر فان دايك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" صور مشاركته في اللقاء وعلق قائلا: "لعبة القتال كانت صعبة، وكنا بحاجة لإظهار شخصيتنا وإضافة 3 نقاط كبيرة".

2
فان دايك على انستجرام

 

واستعاد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، توازنه من جديد بعدما قلب الطاولة على ضيفه بورنموث، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

فان دايك فى المباراة
فان دايك فى المباراة

 

وأحرز كالوم ويلسون، الهدف الأول لصالح فريق بورنموث على طريقة تيكي تاكا بالدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ولكن أدرك النجم المصرى محمد صلاح التعادل لصالح الريدز فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ثم أضاف السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لفريق ليفربول فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

 

وعزز محمد صلاح سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.

 

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

 

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 16 هدفاً، بفارق هدفين عن ساديو ماني.

 

وبهذه النتيجة، يعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 82  نقطة متفوقاً بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وأصبح ليفربول يحتاج للفوز في 3 مباريات من أجل تتويجه رسميا بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة