خالد صلاح

فان دايك عن هزيمة ليفربول من أتلتيكو مدريد: "أمسية محبطة ولا داعي للذعر"

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:23 م
فان دايك عن هزيمة ليفربول من أتلتيكو مدريد: "أمسية محبطة ولا داعي للذعر" فان دايك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، على هزيمة فريقه أمام لاعبي أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على أرض نجوم الفريق الاسباني بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، قائلا: " أمسية محبطة في مدريد ، لكنها فترة راحة فقط. ولا يوجد سبب للذعر أو السلبية ، تركيزنا الآن سيعود مرة أخرى على الدوري الممتاز".

1
 

 

وأعرب الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، عن تفاؤله بشأن تأهل الريدز للدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا في لقاء الإياب بالآنفيلد ضد أتلتيكو مدريد، رغم خسارة النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي.

 

وقال فان دايك في تصريحاته لشبكة "بى تى سبورت": "لا تزال تتبقى 90 دقيقة أخرى لتصحيح الأمور، وعلينا أن ندخل مباراة الإياب بثقة كبيرة".

 

أضاف المدافع الهولندي "كنا نعلم أننا تنتظرنا معركة قوية ضد خصم عنيد يلعب على أرضه ووسط جماهيره. لقد حالف الحظ أتلتيكو في تسجيل هدف مبكر من ركلة ركنية، وهذا ما زاد من صعوبة المباراة. استحوذنا على الكرة معظم الوقت، ولكننا لم نستطع ترجمة هذا الاستحواذ إلى فرص تهديفية".

 

وتلقى فريق ليفربول الإنجليزي الخسارة الأولى لهم في العام الجاري 2020 والتي جاءت على يد أتلتيكو مدريد الاسباني بنتيجة 1-0.

 

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة في موسم ليفربول الحالي، بعد الخسارة أمام أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية، وأمام نابولي في مجموعات دوري الأبطال، قبل أن ينهزم للمرة الثالثة فقط أمام أتليتكو.

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح لمدة 72 دقيقة وكان اللاعب الأخطر من الريدز على مرمى الخصم، قبل أن يخرج ويحل تشامبرلين بدلا منه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة