أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال الإرادة والتحدى.. مريم وجودي هزما ظلام العيون بعزف موسيقى خيالى

الأحد، 08 مارس 2020 03:24 م
جمال الإرادة والتحدى.. مريم وجودي هزما ظلام العيون بعزف موسيقى خيالى مريم وجودى
تقرير عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مريم وجودي ذاع صيتهما في مدينة بورسعيد لتفوقهما في العزف والغناء، وأصبح اسمهما يتردد بين الحفلات في مدينتهما،  فكل من يستمع لعزفهما يطيح بخياله إلى عالم آخر، تتمعنان في اختيار الموسيقي التي أبدعتا فيها، ويزداد التصفيق شيئا فشيئا.
 
مريم وجودى (7)
 
جودي محسن، طفلة تتمتع بموهبة كبيرة بالرغم من صغر سنها وحجمها فهي لم تتجاوز الـ ٦ سنوات، لكنها تعزف الموسيقى وكأنها محترفة منذ سنوات.
 
 
تشترك شقيقتها الكبرى مريم محسن معها في بعض المواهب، فهي الأخرى تتفوق في العزف على آلة البيانو، علاوة على ذلك فهي بارعة في إتقان اللغة الإنجليزية وتلاوة القرآن الكريم، وكانت من اكتشاف والدها الذي لاحظها إحدى المرات وهي تلعب على "الاورج"، كما أنها تدرس الدراسات الحرة بكلية التربية الموسيقية بالزمالك، والتحقت بجامعة ترينتي بلندن لدراسة البيانو.
 
مريم وجودى (2)
 

مريم وجودى (3)
 
كما حصلت مريم على العديد من الأوسمة فهي نالت المركز الأول في مسابقات عديدة على مستوى الجمهورية من أبرزها الملتقى الدولي للفنون أولادنا، وملتقى بكرة أحلى، وحصلت علي المركز الثاني بمسابقة إبداع الجامعات وزارة الشباب والرياضة، وشاركت في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم، وتم اختيارها لتمثل أمين عام المجلس القومي الأمومة والطفولة في اليوم العالمي للفتاة.
 
مريم وجودى (1)
 

مريم وجودى (4)
 

مريم وجودى (5)
 

مريم وجودى (6)
 

مريم وجودى (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة