أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: الشرطة تلقى القبض على 102 مشجع بعد شغب جماهير الترجى

السبت، 07 مارس 2020 12:52 م
تقارير تونسية: الشرطة تلقى القبض على 102 مشجع بعد شغب جماهير الترجى اشتباكات الأمن مع جماهير الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن قوات الأمن ألقت القبض على 102 من مشجعى نادى الترجى على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها مواجهة "الدم والذهب" مع الزمالك، والتى تأهل على إثرها مدرسة الفن والهندسة للدور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا، رغم خسارته بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، فى مواجهة الإياب، ولكن هذا الفوز ليس كافياً للفريق التونسى لتأهله بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 1 فى القاهرة.

وذكر موقع "نسمة سبور" التونسى أنه انطلقت أعمال شغب قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التى استضافها ملعب "رادس" بعد معركة نشبت بين مجموعتين من جماهير الترجى، اضطر إثرها أفراد الأمن لإخلاء المدرجات الجانبية بالكامل لتتواصل المشادات مباشرة مع نهاية المباراة وتهشمت فيها أكثر من 10 سيارات.

وأضاف الموقع أن أعمال الشغب أدت إلى إصابة 9 أفراد أمن بإصابات متفاوتة على مستوى الأرجل إثر رشقهم بالحجارة من الجماهير، موضحة أنه تواصلت أعمال الشغب من جانب الجماهير بعد إحراق شاحنة اندلعت فيها النار بأكلمها، بالإضافة إلى حرق أحد مستودعات الملابس، ليتم إلقاء القبض على 102 مشجع.

وحرم الزمالك فريق الترجى التونسي من تحقيق إنجاز بالتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعدما نجح فى التتويج بأخرنسختين.

ونجح الفارس الأبيض فى التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة فى تاريخه، مع العلم أن الزمالك توج بلقب البطولة 5 مرات.

من جانبه، أكد عثمان النجار، مساعد مدرب الترجى، أن قلة خبرات لاعبى فريقه، بجانب الغيابات العديدة، كانت السبب الرئيسى وراء وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال النجار، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، "لاعبو الترجى قدموا كل ما لديهم فى المباراة، وبالنظر إلى 90 دقيقة لم ينجح نادى الزمالك فى الوصول إلى مرمانا".

وأضاف مساعد مدرب الترجى، "الفريق فى مرحلة التكوين، والعديد منهم يفتقد إلى الثقة وخبرات المناسبات الكبيرة، بجانب عديد من الغيابات المؤثرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة