مهاجم الترجى التونسى: ودعنا دورى أبطال أفريقيا بشرف وأعتذر للجماهير

السبت، 07 مارس 2020 10:50 ص
مهاجم الترجى التونسى: ودعنا دورى أبطال أفريقيا بشرف وأعتذر للجماهير الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر عبد الرحمن مزيان، مهاجم فريق الترجي التونسى، لجماهير الفريق عقب وداع مسابقة دورى أبطال أفريقيا، من الدور ربع النهائي أمام فريق الزمالك، رغم فوز "الدم والذهب"، بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، في مواجهة الإياب ولكن هذا الفوز ليس كافيا، لتأهله بعد الخسارة في لقاء الذهاب، بنتيجة 3 – 1 في القاهرة.

قال مزيان في تصريحات نشرتها صحيفة "الشروق" التونسية، أن الترجى حامل لقب دورى الأبطال أخر موسمين ودع منافسات المسابقة بشرف هذا الموسم، مطالبا الجماهير بالصبرعلى اللاعبين خاصة مع تغيير قوام الفريق بشكل كبير.

ووجه لاعب الترجى التونسى الشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة، وأيضا الإدارة التي وفرت كل شيء، مضيفا "هذه هي كرة القدم".

وحرم الزمالك، فريق الترجى التونسي، من تحقيق إنجاز بالتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعدما نجح في التتويج بأخرنسختين.

ونجح الفارس الأبيض، في التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، مع العلم أن الزمالك، توج بلقب البطولة 5 مرات.

من جانبه، أكد عثمان النجار، مساعد مدرب الترجى التونسي، على أن قلة خبرة لاعبى فريقه، بجانب الغيابات العديدة، كانت السبب الرئيسى وراء وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا.

قال النجار في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"لاعبو الترجى قدموا كل ما لديهم في المباراة، وبالنظر إلى 90 دقيقة، لم ينجح نادى الزمالك، في الوصول إلى مرمانا".

أضاف مساعد مدرب الترجى حديثه قائلا:"الفريق في مرحلة التكوين، والعديد منهم يفتقد إلى الثقة وخبرات المناسبات الكبيرة، بجانب عديد من الغيابات المؤثرة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة