خالد صلاح

منع لاعبى الرجاء من دخول غرفة الملابس بين الشوطين ضد مازيمبى

السبت، 07 مارس 2020 04:45 م
منع لاعبى الرجاء من دخول غرفة الملابس بين الشوطين ضد مازيمبى لاعبى الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض لاعبو فريق الرجاء البيضاوى المغربى وجهازه الفنى لموقف غريب بين شوطى مباراته أمام مازيمبى الكونغولى، والمقامة بينهما حاليا فى لوبومباشي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكر موقع " لوسيت انفو سبور" المغربى أن غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريق الرجاء تعرضت للاقتحام من قبل مجهولين، ما أدى إلى منع اللاعبين من الدخول إليها بين شوطى المباراة.

وأضاف الموقع أن لاعبى الرجاء المغربى اضطروا للجلوس على الأرض خارج غرفة تغيير الملابس بعد التهديد الذى تعرضوا له في فترة بين الشوطين.

تعرضت غرفة تغيير الملابس الخاص بفريق الرجاء الرياضي في لقاء مازيمبي الكونغولي، للاقتحام من قبل مجهولين.

من ناحية أخرى، يسعى مازيمبي في مباراة اليوم لتعويض فارق الهدفين حيث خسر في المغرب بنتيجة 2-0، وشارك حميد أحداد في الشوط الثاني بتشكيل الرجاء بدلا من عبد الإله الحفيظي وسيطر أصحاب الملعب على كل مجريات الأمور في الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على المرمى وسنحت فرصة وحيدة في أول 30 دقيقة جاءت لبين مالانجو مهاجم الرجاء الذى انفرد بعد هجمة مرتدة لكن حارس أصحاب الملعب نجح في إبعاد الكرة.

وبدأ مازيمبي المباراة بالتشكيل التالي..

جبوهو؛ مبيكو، موابي، تشونجو؛ كوامي، ليكونزا، مبوتو؛ تشيبانجو، موليكا، كابانجو

في المقابل يبدأ جمال السلامي مدرب الرجاء مباراة اليوم بتشكيل يضم:

أنس الزنيتي؛ محسن متولي، بدر بانون، سند الورفلي، فابريس نجاه؛ فابريس نجوما، عمر العرجون؛ عبد الإله الحافيظي، محمد زريدة، سفيان رحيمي؛ بين مالانجو.

وفي حالة انتهاء المباراة بتلك النتيجة سيتأهل الرجاء لمواجهة الزمالك في نصف النهائي بعدما تأهل العملاق الأبيض أمس على حساب الترجي التونسي، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 1 أو 2 مايو والعودة بعدها بأسبوع.

لاعبي الرجاء
لاعبو الرجاء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة