أكرم القصاص

منافس الزمالك.. الرجاء يظهر في نصف نهائي دورى الابطال بعد غياب 15 عاما

السبت، 07 مارس 2020 06:45 م
منافس الزمالك.. الرجاء يظهر في نصف نهائي دورى الابطال بعد غياب 15 عاما الرجاء المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الرجاء المغربى، في التأهل إلى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، رغم خسارته أمام مضيفه فريق مازيمبى الكونغولى، بهدف وحيد، في لقاء إياب دور ربع نهائي البطولة، الذى أقيم عصر اليوم السبت، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب، الذى أقيم في المغرب، بثنائية نظيفة.

يواجه الرجاء المغربى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، فريق الزمالك، الذى نجح هو الأخر في الإطاحة بحامل اللقب في أخر نسختين، فريق الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

يعد تأهل الفريق المغربى، إلى نصف نهائي دورى الأبطال، هو الأول له منذ نسخة عام 2005، عندما ودع البطولة وقتها على يد فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 0، في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر الفريق التونسي اللقب أمام الأهلى في النهائي.

جدير بالذكر أن مواجهتى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بين الزمالك والرجاء، سوف تلعبان في شهر مايو المقبل، إذ ستقام مباراة الذهاب في المغرب أحد أيام 1 أو 2، بينما تلعب مباراة الإياب في القاهرة، أحد أيام 8 أو 9 من نفس الشهر.

كانت الفارس الأبيض، قد نجح في التتويج بأخر ألقابه بدورى أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء المغربى، بهدف تامر عبد الحميد، عام 2002.

وتوج الزمالك، بلقب دورى أبطال أفريقيا 5 مرات، بينما حصد الرجاء المغربى 3 ألقاب. 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة