أكرم القصاص - علا الشافعي

اشتباك بالأيدى بين لاعبى الرجاء المغربى وجماهير مازيمبى.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 06:06 م
اشتباك بالأيدى بين لاعبى الرجاء المغربى وجماهير مازيمبى.. فيديو الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شرح نادى الرجاء المغربى حالة التراشق والاستباك بين بعض لاعبى الفريق وبعض جماهير نادى مازيمبى قبل انطلاق المباراة التى جمعتهما اليوم.

خطف فريق الرجاء البيضاوى المغربي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الخسارة بهدف دون رد من مضيفه مازيمبي الكونغولي ليضرب موعدا مع الزمالك في نصف النهائي، واستفاد الرجاء من فوزه على ملعبه بنتيجة 2-0 الأسبوع الماضي ليتأهل بمجموع 2-1، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 1 أو 2 مايو والعودة بعدها بأسبوع.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الرجاء على موقع تويتر تغريدة تحت عنوان " في حالة عدم استضافتك لمباريات دوري أبطال أوروبا ، لا يمكنك أن تتخيل مدى معاناة رجا ومواجهته قبل وأثناء وبعد المباراة".

انطلقت أعمال شغب قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التى استضافها ملعب "رادس" بعد معركة نشبت بين مجموعتين من جماهير الترجى، اضطر إثرها أفراد الأمن لإخلاء المدرجات الجانبية بالكامل لتتواصل المشادات مباشرة مع نهاية المباراة وتهشمت فيها أكثر من 10 سيارات.

 

 

كان موقع "نسمة سبور" التونسى أكد أن قوات الأمن ألقت القبض على 102 من مشجعى نادى الترجى على خلفية أحداث الشغب التى شهدتها مواجهة "الدم والذهب" مع الزمالك، والتى تأهل على إثرها مدرسة الفن والهندسة للدور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا، رغم خسارته بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، فى مواجهة الإياب، ولكن هذا الفوز ليس كافياً للفريق التونسى لتأهله بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 1 فى القاهرة.

وأضاف الموقع أن أعمال الشغب أدت إلى إصابة 9 أفراد أمن بإصابات متفاوتة على مستوى الأرجل إثر رشقهم بالحجارة من الجماهير، موضحة أنه تواصلت أعمال الشغب من جانب الجماهير بعد إحراق شاحنة اندلعت فيها النار بأكلمها، بالإضافة إلى حرق أحد مستودعات الملابس، ليتم إلقاء القبض على 102 مشجع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة