خالد صلاح

الوداع الأفريقى للترجى يتصدر الصحف التونسية.. الشروق: هدف يتيم لا يكفى للصعود بسبب الارتباك وقلة التركيز.. الصباح: فريق "الدم والذهب"خسر بطاقة التأهل منذ لقاء القاهرة.. والصريح: أخطاء بالجملة وصفقات دون المطلوب

السبت، 07 مارس 2020 11:24 ص
الوداع الأفريقى للترجى يتصدر الصحف التونسية.. الشروق: هدف يتيم لا يكفى للصعود بسبب الارتباك وقلة التركيز.. الصباح: فريق "الدم والذهب"خسر بطاقة التأهل منذ لقاء القاهرة.. والصريح: أخطاء بالجملة وصفقات دون المطلوب جانب من مباراة الترجى والزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، السبت، الضوء على وداع نادى الترجى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي أمام فريق الزمالك، رغم فوز فريق "الدم والذهب" بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، فى مواجهة الإياب ولكن هذا الفوز ليس كافياً لتأهله بعد الخسارة فى لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 1 بالقاهرة.

جاء عنوان صحيفة "الشروق" التونسية: "انتصر على الزمالك بهدف يتيم.. الترجى يودع رابطة الأبطال"، مضيفة "عجز الترجى عن التأهل إلى المربع الذهبى رغم انتصاره على الزمالك بهدف لصفر وهو الذى كان فى حاجة إلى هدفين نظيفين لضمان العبور بعد ثلاثية الزمالك فى لقاء الذهاب، الترجي لم يقدم مردودا مقنعا وطغى عليه الارتباك وقلة التركيز ليغادر المسابقة الأفريقية فى ربع النهائى بعدما سيطر على اللقب".

وعنوانت صحيفة "الصباح" التونسية: "رغم الفوز على الزمالك.. الترجى یودع رابطة الأبطال"، مؤكدة أن الترجى خسر بطاقة التأھل منذ لقاء القاھرة بعد انخراط اللاعبین والجهاز الفنى فى الاحتجاج على الحكم لیجنى الفريق عقوبات ثقیلة حرمته من حلول كبیرة في موقعة الأمس.

أما صحيفة "جمهورية" التونسية فعنونت: فى مواجهة الزمالك: الترجى ينتصر ولا يمرّ، مشيرة إلى أن الترجى اكتفى بالفوز بهدف لصفر في ملعب رادس، وجاء عنوان صحيفة "تونس الرقمية": الترجي الرياضي التونسي يغادر دوري أبطال إفريقيا، موضحة أن "الدم والذهب" فشل في تحقيق "ريمونتادا" تعوض خسارته في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتحدثت صحيفة "الصريح" عن أسباب وداع الترجى للنسخة الحالية من دورى الأبطال قائلة: أخطاء بالجملة.. انتدابات متوسطة ومصير الإطار الفني محسوم، مؤكدة أن ترجي النسخة الحالية بعيد عن مستواه المعهود بسبب إفراغ الفريق من نجومه وأبرز لاعبيه مقابل إبرام صفقات دون المطلوب كانت سبباً مباشراً فى تراجع مستوى ممثل تونس فى رابطة الأبطال.

مزيان يعتذر لجماهير الترجى

من جانبه، اعتذر عبد الرحمن مزيان، مهاجم فريق الترجي التونسى، لجماهير الفريق عقب وداع مسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث تحدث فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشروق" التونسية، قائلا، إن الترجى حامل لقب دورى الأبطال آخر موسمين ودع منافسات المسابقة بشرف هذا الموسم، مطالباً الجماهير بالصبرعلى اللاعبين خاصة مع تغيير قوام الفريق بشكل كبير.

ووجه لاعب الترجى التونسى الشكر اللاعبين على ما قدموه فى المباراة، وأيضا الإدارة التى وفرت كل شيء، مضيفا "هذه هى كرة القدم".

الغيابات وقلة الخبرة سبب وداع الترجى

وتحدث عثمان النجار، مساعد مدرب الترجى، عن الأسباب الرئيسية للوداع الأفريقى ضد الزمالك، مشدداً على أن ذلك يرجع إلى قلة خبرة لاعبى فريقه، بجانب الغيابات العديدة.

وقال النجار، فى تصريحاته عقب نهاية المباراة، "لاعبو الترجى قدموا كل ما لديهم فى المباراة، وبالنظر إلى 90 دقيقة، لم ينجح نادى الزمالك فى الوصول إلى مرمانا".

وأضاف مساعد مدرب الترجى، "الفريق فى مرحلة التكوين، وعديد اللاعبين يفتقدون إلى الثقة وخبرات المناسبات الكبيرة، بجانب عديد الغيابات المؤثرة".

وتابع حديثه قائلا، "الغيابات العديدة في مباراة الليلة، جعلتنا نفتقد ميزة تسريع الهجمات خلال المباراة، على الرغم من تسجيلنا هدف مبكر، ولكن أقول مرة أخرى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم، ولم يبخلوا بأى جهد طوال المباراة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة