خالد صلاح

الترجي ينتصر ولا يمر.. صحف تونس تتحدث عن تأهل الزمالك وسقوط حامل اللقب

السبت، 07 مارس 2020 11:00 ص
الترجي ينتصر ولا يمر.. صحف تونس تتحدث عن تأهل الزمالك وسقوط حامل اللقب جانب من مباراة الترجى والزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم، السبت، الضوء على وداع نادى الترجى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائى أمام فريق الزمالك، رغم فوز "الدم والذهب" بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، فى مواجهة الإياب، ولكن هذا الفوز ليس كافياً لتأهله بعد الخسارة فى لقاء الذهاب، بنتيجة 3 – 1 فى القاهرة.

جاء عنوان صحيفة "الشروق" التونسية: "انتصر على الزمالك بهدف يتيم.. الترجى يودع رابطة الأبطال"، مضيفة "عجز الترجى عن التأهل الى المربع الذهبى رغم انتصاره على الزمالك بهدف لصفر وهو الذى كان فى حاجة إلى هدفين نظيفين لضمان العبور بعد ثلاثية الزمالك فى لقاء الذهاب، الترجى لم يقدم مردودا مقنعا وطغى عليه الارتباك وقلة التركيز ليغادر المسابقة الأفريقية فى ربع النهائى بعد ان سيطر على اللقب".

وعنونت صحيفة "الصباح" التونسية، "رغم الفوز على الزمالك.. الترجى یودع رابطة الأبطال"، مؤكدة أن الترجى خسر بطاقة التأھل منذ لقاء القاھرة بعد انخراط اللاعبین والجهاز الفنى فى الاحتجاج على الحكم لیجنى الفريق عقوبات ثقیلة حرمته من حلول كبیرة فى موقعة الأمس.

أما صحيفة "جمهورية" التونسية فعنونت: فى مواجهة الزمالك : الترجى ينتصر ولا يمرّ، مشيرة إلى أن الترجى اكتفى بالفوز بهدف لصفر فى ملعب رادس، وجاء عنوان صحيفة "تونس الرقمية": الترجى الرياضى التونسى يغادر دورى أبطال إفريقيا، موضحة أن "الدم والذهب" فشل فى تحقيق "ريمونتادا" تعوض خسارته فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا.

وتحدثت صحيفة الصريح عن أسباب وداع الترجى للنسخة الحالية من دورى الأبطال قائلة: أخطاء بالجملة .. انتدابات متوسطة ومصير الاطار الفنى محسوم، مؤكدة أن ترجى النسخة الحالية بعيد عن مستواه المعهود بسبب افراغ الفريق من نجومه وأبرز لاعبيه مقابل ابرام صفقات دون المطلوب كانت سببا مباشرا فى تراجع مستوى ممثل تونس فى رابطة الأبطال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة