أكرم القصاص - علا الشافعي

"يا فرحة ما تمت".. لص يحاول سرقة عقد لمدة 3 ساعات ويسقط فى قبضة الشرطة.. فيديو

الجمعة، 06 مارس 2020 11:00 م
"يا فرحة ما تمت".. لص يحاول سرقة عقد لمدة 3 ساعات ويسقط فى قبضة الشرطة.. فيديو اللص اثناء محاولة السرقة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرا مراقبة مشهد لسارق عنيد يحاول أن يقتنص عقد يبلغ سعره 700 ألف دولار من متجر في مدينة ملبورن الأسترالية، حيث رصدت الكاميرات مقطعاً للص فيما كان "يصطاد" عقداً ذهبياً من تصميم "فيرساتشي" بصنارة لمدة 3 ساعات من متجر في ملبورن الأسترالية، وفشل السارق في المحاولة الأولى، ثم قرر استخدام صنارة أكبر، ليتمكن من سرقة العقد البالغ سعره 700 دولار.

 

 

وبعد انتشاله العقد، سقط اللص العنيد في قبضة الشرطة، وهي التي أفرجت عن شريط الفيديو الذي يوثق جريمته وتبدو ملامحه كلها ظاهرة في الفيديو وهو يرتكب جريمة السرقة، ونشرت قناة CCTV الاسترالية تفاصيل الواقعة من بدايتها حتى القبض على اللص الأسترالي.  

اللص اثناء محاولة السرقة
اللص اثناء محاولة السرقة

 

وقالت القناة الاسترالية: تم القبض على سارق على الكاميرا وهو يعلق قلادة ذهبية بقضيب صيد في سرقة وقحة ليلية من متجر مصمم أسترالي.

ملامح اللص تظهر على الكاميرا
ملامح اللص تظهر على الكاميرا

 

وقالت الشرطة المحلية، إن اللص الذي تم التقاطه على كاميرا تليفزيونية مغلقة، حطم نافذة المتجر في الحي التجاري المركزي بملبورن قبل استخدام صنارة لصيد قلادة فيرساتشي، ولكن الأمر استغرق نحو ثلاث ساعات من الصياد داخل المدينة للهروب بصيده.

 

بعد فشل المحاولات الأولى بصنارة أصغر، قرر الرجل الحصول على صنارة أكبر ، وفي النهاية حصل على قطعة ذهبية قيمتها 700 دولار (970 دولارًا من دولارات الولايات المتحدة) من رقبة عارضة أزياء، فيما اعتبرت الشرطة أنها جريمة غير مرئية.

 

وقال كونستابل بيد وايت كبير ضباط شرطة فيكتوريا "من الواضح إلى حد ما ومن الجريء للغاية أن يحضر أحدهم بصنارة صيد في منتصف الليل".

 

وعلى جانب آخر، أعلن وزير الصحة الأسترالى جريج هانت، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى البلاد إلى 40 حالة، وذلك عقب تسجيل حالتى إصابة جديدتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة