أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض زواج مفاجئ فى حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور بحضور هارى وميجان.. صور

الجمعة، 06 مارس 2020 01:25 م
عرض زواج مفاجئ فى حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور بحضور هارى وميجان.. صور عرض زواج بحضور الأمير هارى وميجان ماركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، دانى هولاند المخضرم وخطيبته الجديدة بعد أن فاجأها بطلب الزواج أمام الزوجين الملكيين، حيث طرح دانى هولاند المخضرم فى فريق الويلز جاردز، سؤال الزواج على لورين برايس، خلال مشاركتهما فى حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور السنوى، فى مانشن هاوس، فى لندن.

هولاند البالغ من العمر 29 عامًا من ريكسهام فى شمال ويلز، نزل على ركبة واحدة على خشبة المسرح بعد فوزه بجائزة الإنجاز المعترف بها، وكان يجلس مع هارى على بعد أمتار قليلة على مقاعد الصف الأمامى، ومثل معظم الحاضرين، اندهش دوق ودوقة ساسكس من إعلان طلب الزواج المفاجئ.

1
 

وابتسمت ميجان ووضعت يديها على صدرها تعبيرًا عن اندهاشها بالمفاجأة، بينما أشاد هارى بالزوجين الجديدين، وردًا على طلب الزواج، قالت لورين برايس، البالغة من العمر 24 عامًا "نعم"، لتوافق بذلك على أن تكون شريكة لصديقها هولاند، وذلك وفقًا لما نقلته الصحف البريطانية.

وفى حديثه إلى وكالة الأنباء الوطنية للمملكة المتحدة وإيرلندا، قال هولاند: "مع الفوز بالجائزة أيضًا، لم يكن هناك وقت أفضل للقيام بذلك.. رغم أنها كانت تقول دائمًا إنها لا تريد ذلك مع الكثير من الأشخاص الآخرين حولها."

ESX5zDyXcAEimH8
 

 

ESX50G3XQAEiOCX
 
فيما قالت السيدة برايس، إنهما دعيا للتحدث إلى الدوق والدوقة على انفراد بعد انتهاء الحفل، وأضافت: "لقد هنأنا فقط.. وسألانا كيف شعرنا وما إذا كنت أتوقع ذلك.. وقالوا إنهم كانوا سعداء حقًا بنا".

وقد تعرض السيد هولاند لصعوبات نفسية بعد إصابته بعبوة ناسفة فى أفغانستان، وإنه الآن سائق سباق مدعوم منMission Motorsport ، ويعمل على أن يصبح مدربًا لمساعدة الآخرين فى إعادة تأهيلهم.

ESX51AYXcAgdBOj
 

 

ESX51ucXcAgRqiu









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة