أكرم القصاص

العراق: شفاء أول مصاب بفيروس كورونا ببغداد

الجمعة، 06 مارس 2020 02:10 م
العراق: شفاء أول مصاب بفيروس كورونا ببغداد كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عضو مفوضية حقوق الانسان على البياتي، اليوم الجمعة، عن مغادرة أول شخص مصاب بفيروس كورونا المستشفى بعد الشفاء التام فى بغداد، وقال البياتى - فى بيان، "السومرية نيوز" ، "إن أول شخص مصاب بفيروس كورونا غادر المستشفى بعد الشفاء التام فى بغداد".

وأضاف، أن ذلك اول دليل على الشفاء الذاتى للمصابين فى العراق، علمًا ان الباقين ايضا بصحة جيدة وحالات الوفاة كانت بمصابين لديهم أمراض مزمنة متقدمة أخرى.

يذكرأن، اعلنت وزارة الصحة الخميس، عن تسجيل حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في كركوك وواسط.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة سيف البدر في بيان، إنه "تأكيد الإصابة لثلاث حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ حالتان في كركوك والثالثة في محافظة واسط".

 وأضاف أنه "تمّت متابعة الحالات والملامسين من قبل ملاكات وزارة الصحة والبيئة وهم الآن يتلقون الرعاية الصحية المطلوبة في مؤسسات الوزارة التي خُصِّصت لهذا الغرض".

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة على "تنفيذ مقررات لجنة الامر الديواني رقم 55 لسنة 2020 الملزمة والتي من شأنها تقليل احتمالية انتقال العدوى وتطالب الجهات المعنية بمحاسبة المخالفين".

 واعلنت وزارة الصحة، امس الاربعاء، عن تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس "كورونا" في محافظتي ديالى والنجف، مؤكدة وصول عدد الاصابات الكلي في عموم العراق الى 35 اصابة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة