خالد صلاح

الديكور فن.. 5 تصميمات مختلفة لمدفأة الصالون بالخشب والطوب الأبيض

الجمعة، 06 مارس 2020 06:00 ص
الديكور فن.. 5 تصميمات مختلفة لمدفأة الصالون بالخشب والطوب الأبيض مدفأة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر وجود مدفأة بغرفة المعيشة من تصميمات الديكور الكلاسيكية التي اعتادت عليها المنازل قديماً، وما زال بعض الأشخاص يصممون مدفأة كديكور أو لاستخدامها للشعور بالدفء أثناء السهر في ليالى الشتاء الباردة، لذلك يهتم البعض بالإطلاع على التصميمات المختلفة للمدفأة من خلال مواقع الديكور على الانترنت أو المجلات المختصة بذلك، ولهذا نتعرف في السطور القادمة، على تصميمات المدفأة الحديثة، وفقاً لما ذكره موقع "thespruce".

تصميم مدفئة بالطوب الأبيض

يمكن تصميم مدفأة مغلقة بالطوب الأبيض، وإضافة إناء ملىء بالنبات الصناعى الأخضر بجوار المدفأة، بأرضية خشبية أنيقة، واستغلال سطح المدفأة لوضع بعض الكتب، وإضافة إناءات صغيرة مليئة بالزرع سواء صناعى أو طبيعى لتحسين رائحة الغرفة.

الأولى
تصميم مدفأة

مدفأة من الخشب الأبيض
 

يمكن تصميم مدفأة من الخشب المطلى باللون الأبيض، وإغلاقها بلوحة فنية، مع إضافة إناءات مليئة بالزرع وشمعدان، مع إضافة مقاعد ووسائد،  والتي تضيف أناقة بالغرفة المعيشة .

الثانية
مدفأة

إضافة موقد كهربائى
 

يفضل أيضاً تصميم مدفأة من السيراميك المزخرف بالون الأبيض والأسود، والتي تعتبر من الألوان المحايدة التي يمكن تندمج مع الألوان الأخرى، كما تضيف أناقة لغرفة المعيشة، مع عدم استعمالها، لإضافة بدلاً منها موقد كهربائى أسود اللون لاستعمالها خلال فصل الشتاء للشعور بالدفء، مع إضافة إناء ملىء بالزرع الصناعى الملون، مع بعض الوسائد الملونة.

الثالثة
مدفأة كهربائية

تصميم موقد لونه أبيض
 

يفضل تصميم موقد من اللون الأبيض بغرفة معيشة مطلية من نفس اللون، وإغلاق الموقد بغطاء زجاجى أسود، مع إضافة فانوس زجاجى أسود اللون بحجم كبير وأخر بحجم أصغر، بجوار الموقد، مع طاولة لونها أسود وأسفلها سجاد صغير مصنوع من الفرو الأبيض ويمكن إضافة إناء زجاجى ملىء بالزرع الأخضر، على سطح المدفأة، وكذلك تعليق مرآة بتصميم دائرى، مما يضيف أناقة لغرفة المعيشة.

الرابع
مدفأة بزجاج أسود

 

تصميم مدفأة كبيرة الحجم

يمكن تصميم مدفأة كبيرة الحجم مطلية باللون الأبيض ومغلقة بالطوب المطلى بنفس اللون، مع إضافة وسائد بجوارها، وتزين سطحها بنباتات صناعية خضراء والتى تزيد من أناقتها.

الخامس
مدفأة كبيرة 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة