لما بتيجى سيرتك يحلو الكلام.. 4 أبراج بتتلكك عشان تتكلم عن الإكس

الخميس، 05 مارس 2020 06:00 م
لما بتيجى سيرتك يحلو الكلام.. 4 أبراج بتتلكك عشان تتكلم عن الإكس الانفصال - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى العلاقة العاطفية، يلجأ كلا الطرفين لطرق مختلفة لنسيان التجربة العاطفية، مثل السفر لإحدى الدول لقضاء بضعة أيام أو الانشغال طوال اليوم في العمل أو ممارسة أنشطة جديدة ومختلفة، أو التنزه مع الأصدقاء وتجنب التواجد في الأماكن التي يوجد فيها الحبيب السابق، لتجنب التحدث معه، أو مواجهته، لكن البعض يلجأ لطرق أخرى وهى التحدث عن "الإكس"، وعيوبه أمام الآخرين، سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو مع الأصدقاء، حتى يشعر بالراحة، وهؤلاء ينتمون إلى بعض الأبراج الفلكية، والتي أشار إليها تقرير، نشر بموقع "bustle" نتعرف عليها في السطور القادمة.

برج الميزان.. بيذكر عيوب "الاكس" أمام الآخرين

يلجأ برج الميزان لطريقة لنسيان الحبيب السابق وهى التحدث عنه أمام الآخرين وذكر عيوبه، وإظهار إنه سعيد للابتعاد عنه، لكنه بعد فترة يشعر بالندم والخجل للجوء لهذه الطريقة للتنفيس عن مشاعره .

التحدث عن التجارب العاطفية السابقة
التحدث عن التجارب العاطفية السابقة

برج العقرب.. يتحدث عنه ليشعر بالراحة

عندما يشعر برج العقرب بالألم بعد إنتهاء العلاقة العاطفية، فإنه يتحدث عن حبيبه السابق وكيف إنه لن يصون إخلاصه ويمكن أيضاً أن يذكر أدق الذكريات بينهما، برغم من إنه معروف عن العقرب احتفاظه بخصوصياته، إلا أنه يختلف في الميزان في إنه يستطيع التحكم في حديثه وذكر مايريده فقط والتوقف عند الحاجة للصمت.

الإنفصال عن الحبيب
الإنفصال عن الحبيب

برج الجوزاء.. بيتحدث عن تجربته بسخرية

يعرف عن برج الجوزاء بأنه مزدوج الشخصية، ومحب للمرح والفكاهة، لذلك فعندما ينفصل عن الحبيب، فأنه يتحدث عن تجربته بطريقة ساخرة أمام الآخرين، ليظهر عكس ما يشعر به من ألام ووجع، لكنه بالاختلاط بالآخرين يستطيع أن ينسى تجربته السابقة بسهولة .

التحدث مع الأخرين
التحدث مع الأخرين

برج الحمل.. يتحدث عن تجربته بلامبالاة

يعرف عن برج الحمل بأنه متفاءل ويفضل أن يتظاهر دائماً بأنه قوى، لذلك عندما ينفصل عن الحبيب، فأنه يغضب ويحزن، لكنه يتظاهر أمام الأخرين بالقوة وإنه لم يتأثر بالتجربة الماضية، ويؤكد ذلك من خلال حديثه مع أصدقائه ومن على علم بالقصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة