أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد لحظة اصطدام قطار سريع بسيارة فى لوس أنجلوس ونجاة السائق بأعجوبة

الخميس، 05 مارس 2020 12:10 م
شاهد لحظة اصطدام قطار سريع بسيارة فى لوس أنجلوس ونجاة السائق بأعجوبة لحظة اصطدام القطار بالسيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف حوادث الطرق في العالم كله حتى وإن كانت أكثر الدول تقدما في كافة المجالات، ودليلا على هذا أظهرت كاميرات مراقبة أمام أحد المزلقانات في لوس انجلوس لحظات حادث مروع لقطار يصطدم بسيارة، حيث تجاهل سائق السيارة إشارات المرور والتحذير، الثلاثاء الماضي، بمنطقة لونج بيتش في لوس أنجلوس مما أدى إلى ارتطامه بالقطار السريع وأدى ذلك إلى تحطم السيارة وتهشمها بالكامل، ولكن كانت المفاجأة أن السائق نجا بأعجوبة مع تعرضه لإصابات طفيفة فقط.

واستمرارًا لحوادث القطارات، لقى عاملان مصرعهما وأصيب 27 شخصا الشهر الماضي؛ جراء خروج قطار ركاب فائق السرعة عن مساره بشمال إيطاليا، وقال رئيس هيئة الحماية المدنية أنجلو بوريللى - في تصريح أوردته (إيه بي سي نيوز) الأمريكية، إن القطار خرج عن مساره واصطدم بآخر في القضيب الملاصق له قرب قرية (لودي) بإقليم (لومبارديا)، لافتا إلى أن اثنين من المصابين في حالة خطيرة.

 

وانطلق القطار من مدينة "ميلان" صباحا متوجها إلى مدينة "بولونيا" وكان يسير بسرعة 180 كيلومترا في الساعة وقت الحادث، ولا يزال التحقيق جاريا في سبب الحادث.

 

وبالتوجه إلى حادث آخر، عرضت شبكة "سكاى نيوز عربية"، مقطع فيديو يستعرض حادث قطار وقع فى مقاطعة أفيون التركية، حيث دهس قطار سيارة نقل اعترضت طريقه بعد أن قام سائق السيارة بتخطى شريط السكة الحديد، دون أن يدرك أن القطار بالقرب منه.

 

ورصد الفيديو حادث القطار الذي وقع فى مقاطعة أفيون التركية وأظهر قوة الاصطدام بين قطار الشحن وسيارة النقل، حيث إن القطار جر الشاحنة لمسافة 500 متر على الأقل، فيما أصيب سائق سيارة النقل، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة