تمساح يعيش أسفل منزل أسرة أمريكية لمدة 25 عاما.. اعرف التفاصيل

الخميس، 05 مارس 2020 03:00 ص
تمساح يعيش أسفل منزل أسرة أمريكية لمدة 25 عاما.. اعرف التفاصيل الشرطة الامريكية تضبط التمساح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نسمع في الكثير من الأوقات أخبارا عن العثور على قوارض أو زواحف في البيوت سواء فئران أو حتى ثعابين في القليل من الأوقات، ولكن أن يتم العثور على تمساح في منزل فهذا الأمر الغريب الذي شهدته إحدى ولايات أمريكا، حيث تلقت الشرطة في ولاية ساوث كارولينا الأمريكية، استغاثة من ربة منزل، لإخراج تمساح ضخم من منزلها، والذي ظل أسفله لما يقرب من 25 عاماً.

صورة التمساح فى قبو المنزل
صورة التمساح فى قبو المنزل

ووفق وسائل اعلام أمريكية، فوجئت الشرطة في ساوث كارولينا من هذا البلاغ، وفور التأكد من صحته فقالوا إن هذه المرة الأولى التي تواجه فيه شرطة الولاية تمساحاً بطول 5 أقدام (1.52 متر).

وصرح داريل برينيمان، قائد شرطة بلدة ماديسون، وفق ما ذكرت قناة "فوكس" الإخبارية، قائلا: "أعمل ضابط شرطة منذ 17 عاماً، ولم أواجه تمساحا مطلقًا"، مفيد بأن الشرطة تلقت مكالمة هاتفية من مسعفين، قالوا إنهم تلقوا استغاثة من ربة منزل في جروفبورت، ولم يصدقوا أعينهم عندما رأوا التمساح في قبو المنزل، إذ كان يعيش في حوض ماء مثبت عليه مضخة.

الشرطة الامريكية تضبط التمساح
الشرطة الامريكية تضبط التمساح

فيما قال داستي رويدس، مالك التمساح، لشبكة تلفزيون "دبليو بي إن إس" إنه اشترى التمساح عندما كان يبلغ طوله قدماً واحداً، قبل 25 عاماً، حيث حصلت عائلة رويدس على التمساح دون تصريح باقتناء حيوان مفترس، إلا أن الأسرة الجديدة التي امتلكت المنزل قررت أخيرا التخلي عن التمساح طواعية لمسؤولي الحياة البرية بالولاية.

وسملت الشرطة في الولاية التمساح إلى السلطات الطبية، وقامت بفحصه، وتبين أنه في حالة صحية متوسطة بالنسبة لتمساح يعيش بجانب البشر، وسينقل إلى مكان جديد في محمية للتماسيح في ميرتل بيتش بولاية ساوث كارولينا، وهذا النوع من التماسيح ينمو لأحجام ضخمة، ولذا فهو لم يبلغ إمكاناته القصوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة