ترتر أو كروشيه وجلد.. أحدث أنواع الأقمشة فى 2020

الخميس، 05 مارس 2020 12:00 م
ترتر أو كروشيه وجلد.. أحدث أنواع الأقمشة فى 2020 فستان من قماش الترتر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة بمواكبة موضة الملابس، لذلك تحرص على الاطلاع على مجلات الأزياء أو مواقع التسوق والمحلات التجارية لاختيار ما يناسبها من قطع ملابس، سواء فستان أو جاكت وغيرها، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "whowhatwear"، إلى أحدث أنواع القماش بعام 2020، والتي تضم الساتان والجلود والترتر وغيرها من الأقمشة التى نتعرف عليها فى التقرير التالى.

الجلود

لا تزال الجلود تسود كأحد أكبر اتجاهات الأقمشة لعام 2020، والمتوفر بألوانها المختلفة والمصمم منها قطع الملابس مثل الفساتين والبنطلونات وغيرها والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة.

جاكت جلد
جاكت جلد
 
فستان من الجلد
فستان من الجلد

 

قماش سويدى

يعتبر قماش السويدى أيضاً من أحدث أنواع الأقمشة لعام 2020، وهو من الأقمشة المستوحاة من فترة السبعينيات من القرن الماضى، والمعروف بثمنه الباهظ.

قماش سويدى
قماش سويدى

 

قماش الساتان

يعتبر قماش الساتان من الأقمشة الحديثة بعام 2020، والمناسبة لفساتين السهرة نظراً لمواصفات القماش والتي منها اللمعان والأناقة، كما يتوفر منه العديد من الألوان التي ترضى جميع الأذواق والأعمار المختلفة.

فستان من قماش الساتان
فستان من قماش الساتان

 

قماش الترتر

يعد قماش الترتر اللامع من الأقمشة الملائمة لمناسبات السهرة، كما متوفر بألوانه المختلفة، ويمكن ارتدائه مع اكسسوارات متلألئة ومناسب لفصلى الربيع والخريف.

فستان من الترتر
فستان من الترتر

 

قماش الكروشيه

يعد قماش الكروشيه من الأقمشة الحديثة بربيع عام 2020، والذى استعان به بعض كبار مصممين الأزياء، في تصميم قطع الملابس المختلفة مثل الفساتين، بكافة الألوان سواء أسود أو كحلى أو حتى ألوان فاتحة والتي ترضى جميع الأذواق لتختار المرأة مايناسبها من قطع ملابس والمناسبات المختلفة سواء الخاصة بحياتها الاجتماعية أو المهنية.

قماش كروشيه
قماش كروشيه

 

قماش الدينيم

يعتبر قماش الدينيم من أحدث أنواع الأقمشة بعام 2020، لصناعة البنطلونات مختلفة التصميم سواء واسعة أو ضيقة أو ممزقة والتي ترضى جميع الأذواق وتناسب مختلف الأعمار، وتضيف أناقة لمظهر المرأة.

قماش الدينيم
قماش الدينيم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة