الفيفا يدرس اقتراحا بتأجيل مباريات بتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا

الخميس، 05 مارس 2020 02:37 م
الفيفا يدرس اقتراحا بتأجيل مباريات بتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا رئيس الفيفا
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا أنه يدرس اقتراحا بتأجيل مباريات بتصفيات كأس العالم 2022 وتصفيات كأس آسيا 2023.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد اجتماع مع الاتحاد الآسيوي للعبة الشعبية اليوم الخميس، وقال الفيفا في بيان "بالنسبة للفيفا والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، "بناء على ذلك ستجري التشاور مع الاتحاد الأوروبي بشأن تصفيات كأس العالم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وتصفيات كأس آسيا 2023."
 
وكانت عدة دول أعلنت مؤخرا تأجيل مبارايات كرة القدم كما حدث فى إيطاليا ، أو منع الجمهور من حضور المبارايات كما حدث فى المغرب والإمارات .
وقد رجح وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا أن تأمر الحكومة بضرورة لعب جميع مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم من خلف أبواب مغلقة في محاولة أخرى لاحتواء تفشي فيروس "كورونا".
 
وقال سبادافورا للصحفيين عندما سئل عما إذا كانت الحكومة الإيطالية تفكر في منع الجماهير من الدخول إلى المدرجات وحضور مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية خوفاً من ازدياد حالات المرض : "نحن نتجه نحو اتخاذ هذا القرار".
 
وقد أعلن الاتحاد الإماراتي ل كرة القدم الأربعاء إقامة جميع المباريات في كافة المنافسات "درجة أولى وثانية" من دون جمهور حتى إشعار آخر بسبب تفشي فيروس " كورونا " المستجد في البلاد.
 

فيما أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميم أصدره، اليوم الأربعاء، انه من ضمن خطة الوقاية من فيروس “كورونا” وحرصاً على سلامة اللاعبين والاداريين والعاملين في الوسط الكروي، قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد تعليق كافة المباريات حتى اشعار آخر.

كما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور، وذلك بداية من يوم الأربعاء، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية، ودعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتحادات كرة القدم للمحترفين والهواة والكرة النسوية والمتنوعة إلى تطبيق القرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة