خالد صلاح

ندوة عن جائزة التميز الحكومى بجامعة بنها

الخميس، 05 مارس 2020 03:41 م
ندوة عن جائزة التميز الحكومى بجامعة بنها جانب من الندوة
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جامعة بنها ، ندوة عن جائزة التميز الحكومى ، بحضور الدكتور جمال سوسه منسق الجائزة بالجامعة ، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية .

وحاضر فى الندوة الدكتور إسلام رجب المدير التنفيذى لتطويرالعشوائيات بمحافظة القليوبية ، والذى تحدث عن تجربته الشخصية فى الحصول على جائزة التميز الحكومى لعام 2019 م ، كافضل ثالث مدير إدارة على مستوى الجمهورية  .

من جانبه قال الدكتور جمال سوسه منسق الجائزة بالجامعة ، إن الندوة تأتى فى إطار توجيهات الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة على تطوير الإداء المؤسسى ونشر ثقافة منظومة التميز المؤسسى والعقلية القيادية التى تؤمن بأهمية الابداع والابتكار وجودة الإداء بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى تحقيقا لرؤية مصر 2030.

وأضافت سامية عبد الحميد فى كلمتها ، أن التقديم للجائزة هذا العام إجباريا ، وحثت العاملين بالجهاز الإدارى بالجامعة على التقدم للجائزة .

واستعرضت عبد الحميد خلال الندوة تجربة حصول كلية الزراعة بمشتهر على شهادة تقدير ووصولها إلى المرحلة النهائية ضمن فئة الكليات على مستوى الجمهورية فى جائزة التميز الحكومى لعام 2019م.

كما نظم قسم نظريات وتطبيقات رياضات المنازلات بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها ، الملتقى الأكاديمى الرابع لرياضة الكاراتية بحضور الدكتور أسامة صلاح الدين عميد الكلية والوكلاء وأعضاء من هيئة التدريس وبمشاركة الكابتن محمد محروس الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتية.

وقال الدكتور أسامه صلاح الدين أن الملتقى ضم 90 مشاركا من أساتذه الكاراتية وباحثون وطلاب كليات التربية الرياضية بعدد من الجامعات المصرية وهى جامعة الزقازيق والمنصورة والمنوفية والمنيا وحلوان والفيوم ومرسى مطروح، وناقش الملتقى العديد من القضايا والمشكلات المتعلقة برياضة الكاراتية .

وأضاف عميد الكلية أن الهدف من الملتقى هو الوقوف على مستوى رياضة الكاراتية داخل وخارج مصر ومدى مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصه فيها وكيفية الإستفادة من البحث العلمى فى تطوير البرامج التدريبية المستخدمة ومعرفه ما هو المأمول تحقيقه من نتائج بأولمبياد طوكيو 2020.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة