سارق يستولى على عقد من "فيرزاتشى"بصنارة صيد ..اعرف الحكاية

الأربعاء، 04 مارس 2020 04:35 م
 سارق يستولى على عقد من "فيرزاتشى"بصنارة صيد ..اعرف الحكاية السارق
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت عدسة الكاميرا، في مدينة ملبرون الأسترالية، عملية سرقة نفذها لص باستخدام صنارة صيد، ليسرق عقدا ثمينا من تصميم "فيرزاتشي"، بعد قيامه بتحطيم نافذة المتجر، ليدخل صنارة صيد من خلال الفتحة التي أحدثها في واجهة العرض، ويقتنص العقد.

واستغرقت محاولات السارق، حوالي 3 ساعات، ليستطيع بعدها سحب العقد من منصة عرض المجوهرات في المتجر، وفقا لموقع "سكاي نيوز".

وفشل اللص بمحاولاته الأولى التي استخدم فيها صنارة صيد صغيرة، لكنه نجح لاحقا بعد أن استخدم صنارة كبيرة، ليسحب العقد، الذي تقدر قيمته بنحو 700 دولار، من رقبة تمثال العرض ببراعة.

ونشرت الشرطة الأسترالية مقطع الفيديو في محاولتها للقبض على السارق الذي ظهر وجهه بشكل واضح أمام كاميرا المراقبة.

وكانت رفعت علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة فيرزاتشى دعوى قضائية علي علامة أزياء أمريكية اتهمتها فيها بسرقة تصميمها الشهير لفستان جينفر لوبيز الذى ارتدته عام عام 2000 في حفل توزيع جوائز جرامى وأحدث ضجة كبيرة في العالم كله وأعادت ارتدائه مرة اخرى في عام 2019.

وتعرضت  علامة "فاشون نوفا" الأمريكية  لانتقادات كبيرة بسبب عدم اكتراثها بالأمر وأنها قامت بسرقة الموديل علنيا دون التفكير في حقوق الملكية لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة، وعرضت الفستان المقلد عبر موقعها للبيع بـ 70 دولار فقط وهى قيمة قليلة للغاية بجانب سعر الفستان الأصلي لتحقيق الأرباح والمبيعات علي حساب شعبية الدار الأصلية، حسبما ذكر موقع "e online".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة