توتنهام يبحث عن استعادة توازنه أمام نوريتش فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:00 ص
توتنهام يبحث عن استعادة توازنه أمام نوريتش فى كأس الاتحاد الإنجليزى توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير نظيره فريق نوريتش سيتي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب توتنهام، في إطار مباريات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتغلب فريق وولفرهامبتون على مضيفه توتنهام بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "توتنهام".

ويدخل نادي توتنهام هوتسبير اللقاء رافعا شعار الفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، أملًا في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي متسلحًا بخبرات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، والمشاركة في البطولات القارية في النسخة المقبلة.

توقف رصيد فريق توتنهام في ترتيب الدورى الإنجليزى إثر هذه الخسارة عند 40 نقطة، تراجع بهم إلى المركز السابع، بينما وصل رصيد وولفرهامبتون إلى النقطة 42 في المركز السادس خلف مانشستر يونايتد الخامس بنفس الرصيد لكن يتفوق بفارق الأهداف، ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة.

وعلق مورينيو على خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون، قائلا :"ليست عادلة على الإطلاق،عدم امتلاكنا الشراسة الكافية في اللعب، أحد أسباب خسارتنا ، لاعبينا طيبين للغاية، على عكس لاعبو فريق وولفرهامبتون، أعتقد أن هذا الأمر هو سبب الخسارة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة