أكرم القصاص - علا الشافعي

الخيول الوجه الإعلانى لمجموعة جوتشى لربيع وصيف 2020.. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 10:00 م
الخيول الوجه الإعلانى لمجموعة جوتشى لربيع وصيف 2020.. صور حذاء جوتشي مع الحصان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت جوتشي حملة جديدة استعانت فيها بالخيول تحمل اسم The Stars of Gucci’s Quirky New Camp، ففي تطور مفاجئ يبدو أن ماركة الأزياء العالمية اختارت أن تكون الخيول هي الوجوه الحقيقية لحملتها التي قدمت من خلالها مجموعة ربيع وصيف 2020، والتي رفعت عنوان "بالطبع حصان"، واحتوت على خيول من كل لون وحجم، وظهرت أغراضها جنبًا إلى جنب مع نظيراتها البشرية.

حذاء جوتشي مع الحصان
حذاء جوتشي مع الحصان

ووفقًا لموقع "harpersbazaararabia" فقد كانت مقدمة الحملة من بنات أفكار المخرج الإبداعي اليساندرو ميشيل، الذي بناها حول فكرة حرية التعبير، واختار الخيول كرمز للحرية، وظهرت خلال الحملة الخيول وأصدقاؤها من البشر في سيناريوهات متناقضة، وكانت الصور غريبة ومسلية، حيث ظهر أحد المهور وهو يرطب في سيارة، وبدا رائعًا ببساطة.

لقد قطعت Gucci مسافة كبيرة لإضافة مجموعتها إلى أيقوناتها الجديدة على موقع الويب الخاص بها، حيث تم تصميم المجموعة نفسها بنفس أسلوب الحملة، وبدت ممتعة وروحية، مع استخدام صورًا ظلية مستوحاة من الأقمشة المتدفقة، فضلًا عن اتجاه المنازل الإبداعية غير المتوقعة الشهيرة، ليصبح عام 2020 عامًا مثيرًا للأزياء.

حصان في حملة جوتشي الجديدة
حصان في حملة جوتشي الجديدة

يذكر أن جوتشي من علامات الأزياء إيطالية الأصل، وتقدم أزياء وملابس فاخرة، وقد تأسست عام 1921، وهي من علامات الأزياء التي تحرص طوال الوقت على إعادة ابتكار طريقة عصرية بالكامل في الموضة.

حصان من حملة جوتشي
حصان من حملة جوتشي

وفي واستطاع المخرج الإبداعي اليساندرو ميشيل من خلال رؤيته إعادة البيت لكونه تعريفًا الفخامة في القرن الحادي والعشرين، مما عزز مكانته كواحد من أكثر بيوت الأزياء شهرة في العالم، وعلى سبيل المثال فقد تحولت الأميرة تشارلوت لـ "رمز" فى عالم الموضة بتصميمات جوتشى الجديدة.

مهر في السيارة
مهر في السيارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة