خالد صلاح

الزمالك يلغى تعاقده مع محترفى السلة بعد تأجيل لافروليج بسبب كورونا

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:39 ص
الزمالك يلغى تعاقده مع محترفى السلة بعد تأجيل لافروليج بسبب كورونا سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى الزمالك إلغاء التعاقد مع المحترفين الثلاثة فى كرة السلة الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، بعد تأجيل بطولة لافروليج لأجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الزمالك تعاقد مع الثلاثى ماثيو براين، الذى يحمل الجنسيتين الإنجليزية والغانية، وماكسى شامبا لاعب النجم الساحلى السابق، بالإضافة إلى واين أرنولد، الذى كان محترفا بصفوف الأهلى ببطولة أفريقيا للأندية التى أقيمت 2016 ، لتديعم صفوف الفريق خلال بطولة لافروليج.

وبعد إلغاء البطولة وتأجيلها تقرر فسخ التعاقد مع اللاعبين، حيث كان ماكسى شامبا، قد وصل إلى القاهرة وانضم لتدريبات الفريق، بينما لم يكن أرنولد أو براين قد وصلا حتى الآن.

وقرر مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة السلة وكذلك مسئولو NBA  دورى الجامعات الأمريكية ، تأجيل منافسات بطولة لافروليج، التي كان من المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل وتحديداً 13 مارس بمشاركة 12 فريقا من بينها الزمالك، والمقرر إقامتها بأكثر من دولة.

وأبلغت اللجنة المنظمة للبطولة، مسئولى نادى الزمالك بتأجيل البطولة لأجل غير مسمى، ولحين إشعار آخر، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأًصدر الـ  NBA خطابا بتأجيل البطولة التي يشارك فيها 12 فريقا ، والتي كان مقرر إنطلاقها و افتتاحها يوم 13 مارس الجارى بداكار في السنغال ، بسبب الفيروس.

وبذلك أصبح الزمالك لايضم سوى محترف واحد فقط وهو مايك تايلور ، الذى تم التعاقد معه بعد رحيل والكر ، و ستوجلين ، ولكنه حال إقامة البطولة ، لن يتمكن من المشاركة مع الفرق وفقا للوائح الفيبا.

يذكر أن الدور قبل النهائى من بطولة دورى السلة تبدأ غدا  بمشاركة الرباعى الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى والجزيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة