إنتر يطلب 3 لاعبين من برشلونة مقابل الاستغناء عن لاوتارو مارتينيز

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:52 م
إنتر يطلب 3 لاعبين من برشلونة مقابل الاستغناء عن لاوتارو مارتينيز لاوتارو مارتينيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى، سيطلب الحصول على خدمات 3 لاعبين من برشلونة، مقابل الإستغناء عن المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة الإنتر ستحدد أسماء 3 لاعبين إلى نظيرتها فى برشلونة ضمن صفقة التعاقد المنتظرة للبارسا مع مهاجم النيراتزورى لاوتارو مارتينيز خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن اللاعبين الثلاث هم، البرازيلى آرثر ميلو، كارليس ألينيا المعار إلى ريال بيتيس، والمدافع الفرنسى توديبو المعار إلى شالكه الألمانى.

وكانت تقارير إسبانية، قد أشارت إلى أن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، يعد الهدف الأول لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل خطة الفريق الكتالونى لتدعيم خط الهجوم بعد المشاكل التي يواجهها في الموسم الحالي خاصة بعد الإعلان الرسمي عن غياب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، وقبله لويس سواريز الذى يغيب هو الأخر لمدة 4 أشهر بعد جراحة في الركبة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مارتينيز يعد الهدف الأكبر لمسئولى برشلونة في الميركاتو الصيفى المقبل، مضيفة أن البلوجرانا يبحث عن مهاجم متعدد الاستخدامات يمكنه اللعب على الأطراف وليس رقم "9" كلاسيكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة