أكرم القصاص - علا الشافعي

الانتر يفتح الباب لرحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 05:00 م
الانتر يفتح الباب لرحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة لاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، قائمة برشلونة لخلافة الأوروجوايانى لويس سواريز فى هجوم الفريق الكتالونى مستقبلاً.

وارتبط إسم لاوتارو مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة، خاصة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي شعر بالراحة معه في صفوف منتخب الأرجنتين.

قال بيبي ماروتا المدير التنفيذى لنادى إنتر ميلان الإيطالى فى تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست"الإيطالية، إن  الإنتر لا يحتاج لبيع أى لاعب خلال الوقت الحالى، مؤكداً على أن النادى يسعى للنمو والتطوير مع المجموعة المتواجدة حالياً.

وعن مستقبل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، علق المدير التنفيذى لإنتر ميلان: "سنكون سعداء إذا بقي مارتينيز، وسنقيم الموقف إذا أراد الرحيل، نحن على اتصال دائم معه في الوقت الحالي".

ويتواجد شرطاً جزائياً فى عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان قيمته 111 مليون يورو، وفى حالة إستقرار البارسا على ضم اللاعب سيكون مطالب بدفع هذا المبلغ الكبير.

وتألق اللاعب الأرجنتيني أمس خلال مباراة إنتر ميلان وبرشلونة التي أقيمت أمس،الثلاثاء، وإنتهت بفوز الأخير 2-1 على ملعب سان سيرو، وأدت إلى وداع الإنتر دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة