أكرم القصاص - علا الشافعي

مش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت

الثلاثاء، 31 مارس 2020 08:00 ص
مش محتاجة تروحى الكوافير.. اعرفى طريقة إزالة الأظافر الجل فى البيت الأظافر الجل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم غالبية الفتيات بالحصول على أظافر تعبر عن أنوثتهن وتضفي مزيدا من الجاذبية إلى أيديهن، لذا تلجأ كل منهن للعناية بأظافرها على طريقتها الخاصة، سواء من خلال استخدام وصفات طبيعية لتقويتها، أو اللجوء إلى الحلول السريعة مثل عمل الأظافر الجل على سبيل المثال، وتواجه اللائي يلجأن للحل الثاني منهن مشكلة خلال الفترة الحالية للتخلص من الأظافر الجل بسبب المطالبات بالعزل المنزل وحظر التجول.

الأظافر الجل
الأظافر الجل

يحتاج التخلص من الأظافر الجل إلى الذهاب إلى صالون التجميل الذي قام بتركيبه لضمان عدم الإضرار بالأظافر الطبيعية، إلا أنه في ظل العزل المنزلي الذى لجأت إليه أغلب الدول، تجد الفتيات صعوبة في التخلص منها، إلا أنه وفقًا لموقع  مجلة "harpers bazaar" يمكنك إزالتها في المنزل بسهولة، تلك التي نقدمها لكم من خلال السطور التالية، خاصة وأنه حان وقت التخلي عن الأظافر الطويلة لحمايتك من كورونا.

لا تتسرعي

تستغرق إزالة الأظافر الجل وقتًا كافيًا، ولا يمكن فعل ذلك بسرعة، وإلا ستقودك النتائج إلى الصالون لإصلاحها.

إزالة الطبقة الأولى

قومي برفع الطبقة العلوية من الطلاء بلطف لإزالة لمعانه بشكل أساسي، واحرصي على أن يكون ذلك ببطء شديد حتى لا تؤذي أظافرك الطبيعية.

حماية الجلد

حماية الجلد
حماية الجلد

غطي الجلد المحيط بأظافرك من خلال وضع كمية من الزيت المرطب للبشرة المخصص له، أو سيرم أو كريم سميك لترطيبها وحمايتها من التأثيرات الضارة للأسيتون.

نقع أظافرك في الأسيتون

نقع أظافرك في الأسيتون
نقع أظافرك في الأسيتون

مفتاح إزالة هذا الطلاء المقاوم هو الأسيتون، فيمكنك محاولة غمس إصبعك في وعاء مليء بالأسيتون أو نقع بعض كرات القطن لوضعها على أظافرك في وقت لاحق، ونصيحة، عند اختيار الأسيتون المثالي، اختاري الأنواع التي لا تحتوي على مكونات مرطبة.

لفى أظافرك بورق الألمنيوم

لفى أظافرك بورق الألمنيوم
لفى أظافرك بورق الألمنيوم

استخدمي ورق الفويل ولفي أطراف أصابعك مع كرات القطن عليها واتركيها من 10 إلى 15 دقيقة. بعد ذلك، يجب أن يكون من الأسهل إزالة الطلاء المتبقي مع المزيد من الأسيتون والقطن. إذا لم يكن كذلك، كرري عملية النقع لمدة خمس دقائق أخرى.

رطبي أظافرك

 
إزالة الأظافر الجل
إزالة الأظافر الجل

يمكن أن يكون الأسيتون مدمرًا جدًا وضارًا لبشرتك. لذا ، بعد الانتهاء من العملية برمتها، عالجي يديك ببعض زيت جوز الهند ولكي تنتهي، ضعي القليل من زيت البشرة على أظافرك، فالترطيب ضروري لجعل أظافرك تبدو رائعة بعد إزالة الجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة