حملة مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة أبو قرقاص فى المنيا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:36 م
حملة مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة أبو قرقاص فى المنيا تعقيم
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص أعمال الحملة المكبرة لتطهير الشوارع بمركز ومدينة أبو قرقاص بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بمركز أبو قرقاص وتحت إشراف مصطفى خليفة مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى  وإدارة الطب البيطري بأبوقرقاص.

وأكد أنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذاً للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية لاعمال تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم مشددة بشوارع مركز ومدينة ابوقرقاص  يواصل فريق التعقيم برش وتطهير عددا من شوارع المدينة  ضمن الخطة لتطهير وتعقيم جميع شوارع المدينة.

وأصدر رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات  وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار  مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.

وأشار إلى استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

كما قامت الوحدة المحلية بحملة لرفع القمامه والمخلفات الصابة وتمكنت الحملة من رفع 215 طن من المخالفات الصلبة والقمامه فى عدد من قرى المركز.

 

جانب من إزالة المخلفات (1)
جانب من إزالة المخلفات 

 

جانب من إزالة المخلفات (2)
جانب من إزالة المخلفات 

 

جانب من إزالة المخلفات (3)
جانب من إزالة المخلفات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة