خالد صلاح

محمد إمام ينعي الطبيب الشهيد: تحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة

الثلاثاء، 31 مارس 2020 09:48 م
محمد إمام ينعي الطبيب الشهيد: تحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة شهيد الأطباء أحمد اللواح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم محمد إمام، على نعى الدكتور الشهيد أحمد اللواح، الذي توفى اليوم نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أثناء إشرافه وعلاجه للكثير من المرضي بسبب الفيروس.

ونشر إمام، صورة الطبيب الشهيد عبر حسابه بانستجرام، وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحِم الله الدكتور الشهيد احمد اللواح، و تحية إجلال وتقدير لكل قطاع الصحة، خصوصاً الأطباء و الممرضين ، على حربهم ضد هذا الوباء ومجهوداتهم العظيمة في مواجهته، ربنا يحفظهم جميعاً من كل سوء".

وأعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع بورسعيد، امس الاثنين، عن وفاة الدكتور أحمد اللواح - أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي يعتبر أول شهداء أصحاب البالطو الأبيض بعد إصابته بفيروس كورونا.

نعت وزارة الصحة والسكان، الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذى وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 57 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

احمد اللواح
 
 

كما نعت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بكلية طب الأزهر، الذى توفى متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتقدمت الجامعة بخالص العزاء والمواساة فى وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الذى لبى نداء ربه، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة