أول شى تسويه إذا خلص الحجر.. شوف المصريين والعرب هيعملوا إيه × 6 فيديوهات

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:41 ص
أول شى تسويه إذا خلص الحجر.. شوف المصريين والعرب هيعملوا إيه × 6 فيديوهات صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أول شى تسويه إذا خلص الحجر، هاشتاج تصدر تريند الإمارات كما ظهر بين الأكثر تداولًا فى تريند مصر، بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى عبر فيه المصريين والعرب عن أمنياتهم الذين يرغبون فى تحقيقها فور انتهاء العزل المنزلى والحجر الصحى المفروض على أغلب دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين المواطنين.

0
 

 

1
 

وشارك المغردون فى مصر والوطن العربى بمقاطع فيديو كوميدية وساخرة من مسلسلات وأفلام متنوعة تعبر عن اندهاشهم فى أول خروج لهم للشارع بعد انتهاء حظر التجول والعزل المنزلى، إضافة إلى عكس مدى فرحتهم بهذه الانفراجة المنتظرة فى العالم كله بزوال خطر الفيروس القاتل، ونشر أحدهم، مقطع فيديو تظهر فيه قطة تبدو عليها علامات الاندهاش، وقال صاحب الفيديو إن حالة الاندهاش هذه ستكون حاله عند الخروج من العزل المنزلى.

EUZvTGxXQAEbqum
 

 

 

 

فيما نشر آخر مقطع فيديو لمشهد من فيلم "عوكل" للفنان محمد سعد، وهو يهرب من منزل خطيبته انتصار التى قامت بدور "أوشه" فى الفيلم، وعبر آخر عن أمنيته الخروج من العزل لقيادة السيارة والاستماع للموسيقى، كما قال آخر أنه سيرقص، ومن بين الأمنيات، نشر عدد كبير من المغردين مقاطع فيديو لمسلسلات خليجية، يقول الممثلين فيها "هلف بالسيارة وأقعد على القهوة وأشرب سجاير".

 

 

ويأتى تريند أول شى تسويه إذا خلص الحجر، فى إطار سلسلة من الهاشتاجات التى أطلقها المغردون خلال الأيام الماضية فى ظل العزل المنزلى لتسلية أنفسهم، ومن بينها هاشتاج عاوزين إنترنت مجانى.. الذى  طالب من خلاله الشباب بطريقتهم الكوميدية المعتادة بتوفير إنترنت مجانى لهم فى المنازل، فى ظل حالة العزل المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واستغل الشباب حالة العزل الذاتى التى يعيشونها داخل المنزل، وأطلقوا هاشتاج للمطالبة بإنترنت مجانى للجميع حتى نهاية فترة العزل المنزلى.

 

 

وبينما تمر الأحداث تلو الأخرى فيما يتعلق بتطورات تفشى فيروس كورونا المستجد وارتفاع عدد ضحايا، دشن مغردون قبل أيام أيضًا، هاشتاج بعنوان "احنا آسفين 2019"، والذى عبروا من خلال عن أسفهم لنهاية العام الماضى، وذلك فى ظل الوباء الذى أصاب وقتل مئات آلاف الأشخاص حول العالم خلال الربع الأول من العام 2020.

 

 

4
 

 

ولم تتوقف سخرية المغردون على مواقع التواصل الاجتماعى عند هذا الحد، بل استكملوا مسيرة الهاشتاجات، بآخر جاء بعنوان "حال الرجاله فالبيت إيه"، والذى عبر خلاله المغردون عن حالة الشباب والرجال داخل المنزل فى ظل العزل المنزلى والعمل من البيت، إضافة إلى حظر التجول المفروض فى البلاد للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك الشباب بتغريدات ساخرة للتعبير عن معاناتهم بسبب البقاء فى المنزل لساعات طويلة أو مغادرته نهائيًا حال العمل من المنزل.

 

 

2
 

 

3
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة