مستقلة وغيورة وتعشق التحكم.. ما لا تعرفه عن صفات امرأة الحمل

الإثنين، 30 مارس 2020 08:00 ص
مستقلة وغيورة وتعشق التحكم.. ما لا  تعرفه عن صفات امرأة الحمل فتاة برج الحمل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات المرأة حسب تنشئتها الاجتماعية وثقافتها والتجارب الحياتية التى مرت بها، بالإضافة لعوامل أخرى تلعب دور فى تحديد الصفات الشخصية، كما أشار علماء الفلك إلى أن الأبراج الفلكية أيضاَ تلعب دور فى تحديد الصفات الشخصية، وبما إننا فى شهر برج الحمل، نتعرف فى السطور القادمة على صفات فتاة برج الحمل، وفقاً لما ذكره موقع "astrology".

 

صفات امرأة برج الحمل :
 

ما بتخافش من حاجة
 

تتميز فتاة برج الحمل، بقوة الشخصية، التى تجعلها تستطيع تحمل المسئولية والاعتماد عليها فى كل شىء سواء فى حياتها المهنية أو الاجتماعية ومن الصعب أن تشعر بالخوف فهى تتمتع بقلب جرىء للغاية. 

برج الحمل
برج الحمل

 

 

امرأةالحمل نشيطة جداً وعاشقة للمغامرات

من أهم صفات امرأة الحمل امتلاكها لكمية من كبيرة من الطاقة، لذلك تحرص على ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية وخوض المغامرات المختلفة والسفر لاكتشاف أماكن وثقافات جديدة.

مستقلة وما بتعتمدتش على حد

تفضل امرأة برج الحمل، أن تستقل ماليًا ولا تعتمد على أى أحد من أفراد أسرتها، حتى تشعر بذاتها وثقتها بنفسها، كما لديها حماس شديد للاشتراك فى العديد من المشاريع الجديدة .

 

.امرأة برج الحمل

امرأة برج الحمل

 

تحب التحكم فى الآخرين

تفضل امرأة برج الحمل أن تتحكم فى الأخرين وليس العكس، حتى فى علاقاتها العاطفية، تفضل أن تمتلك زمام الأمور، وإذا شعرت بأن الرجل بدأ يتحكم فى حياتها تنفصل عنه حتى لا تخسر حريتها.

 

مخلصة جداً فى حبها

تتميز امرأة برج الحمل بالإخلاص فى الحب، كما إنها غيورة جداً، لا تحب أن يهتم حبيبها بأخرى، ولديها استعداد للدخول فى مشاكل عديدة إذا شعرت بالغيرة.

علاقة حب
علاقة حب

 

تحب الاهتمام

تفضل فتاة برج الحمل، الشعور بالاهتمام بكل من حولها وخاصة حبيبها، الذى تنتظر منه أن يعطيها كله وقته واهتمامه وإن لم يحدث ذلك تشعر بالغضب منه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة