خالد صلاح

برشلونة يرفض التخلى عن كيكي سيتين الموسم المقبل

الأحد، 29 مارس 2020 12:01 م
برشلونة يرفض التخلى عن كيكي سيتين الموسم المقبل سيتين مع ريس برشلونة وابيدال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، مستمر فى منصبه الموسم المقبل، بصرف النظر عن خروج الفريق الكتالونى هذا الموسم دون الحصول على ألقاب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيتين سيستمر مهما كانت حصيلة الموسم الحالى للبارسا، خاصة أن الهولندى رونالد كومان كان المُرشح الأول لقيادة الفريق الموسم المُقبل لكن لن يتولى القيادة، بعد تأجيل أمم أوروبا "يورو 2020" إلى العام المقبل لارتباطه بعقد مع منتخب الطواحين.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائى تشافى هيرنانديز مدرب السد القطرى الحالى، وروبرت مارتينيز المدير الفنى لمنتخب بلجيكا مستبعدان حالياً من ترشيحات قيادة البارسا، وهذا ما سيجبر رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو على تجديد الثقة بسيتين.

كان تشافى قد قال فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أريد العودة إلى برشلونة، أنا متحمس للغاية لكننى أريد أن أبدأ مشروعاً من الصفر، كرويف أخبرنى أن برشلونة سيطلبنى لأكون المدرب يوما ما، قال لى سأقدم لك نصيحة 'أنت من يجب أن يقرر الأمور، لا أحد مثلك يفهم اللعبة والنادى".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا بعد مرور 27 جولة وقبل فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.

كان نادى برشلونة الإسباني قد أعلن عن التبرع بعدد كبير من الأقنعة لوزارة الصحة العامة الإسبانية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، الذى تفشى فى البلاد وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، وتسبب فى تجميد الأنشطة المحلية.

وكشف نادى برشلونة، عبر موقعه الرسمي، عن التبرع بـ30 ألف قناع لوزارة الصحة العامة من أجل مكافحة فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة