أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة يكشف موقف فايلر من تعثر مفاوضات تجديد أحمد فتحى للأهلي

الإثنين، 30 مارس 2020 08:36 م
سوبر كورة يكشف موقف فايلر من تعثر مفاوضات تجديد أحمد فتحى للأهلي فايلر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص مسئولو النادي الأهلي على استطلاع رأي المدير الفني السويسري رينيه فايلر حال تعثر المفاوضات مع أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق خلال الفترة الحالية
 
وطلب أحمد فتحى لاعب النادي الأهلي، مهلة 48 ساعة، للرد على عرض القلعة الحمراء، بخصوص تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجالي.
 
وأعلن النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدت اجتماعًا صباح اليوم مع أحمد فتحي لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
 
وعرضت اللجنة التجديد لأحمد فتحى بمقابل مادي يليق بخبراته، وطلب اللاعب مهلة 48 ساعة للرد وحسم الأمر .
 

ويمتلك الأهلي في الجبهة اليمنى  محمد هاني الذي يعتبر اللاعب الأساسي والذي يعتمد عليه الجهاز الفني حالياً حيث استطاع النجم الشاب في اثبات أحقيته بالتواجد بين الكبار.

ويؤدى لاعبو الأهلى برنامجا بدنيا من منازلهم، بعد إرسال السويسرى رينيه فايلر برنامجا تدريبيا للاعبى الفريق عبر الواتس آب لتأديته خلال فترة الإجازة للحفاظ على لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدنى من الاستعداد البدنى قبل استئناف تدريبات الفريق، ووضع رينيه فايلر برفقة مدرب الأحمال برنامجا خاصا للاعبين تضمن إلزامهم بأداء تدريبات البطن والظهر بانتظام، فضلا عن المواظبة على أداء تدريبات الجرى فى المنزل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد رضا عبد اللطيف

محمد هانى

اعتقد ان محمد هانى افضل بكثير ولايخضع الاهلى لاى لاعب  وليتركه الاهلى يحصل عبد الله السعيد هو عايز 15 مليون كفاية بقى استفزاز للشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة