أمير كرارة عن مصطفى فهمى: "اشهد ليه اما بيبقى متجوز ما بيتشقاش وبيحترم مراته"

السبت، 28 مارس 2020 01:26 ص
أمير كرارة عن مصطفى فهمى: "اشهد ليه اما بيبقى متجوز ما بيتشقاش وبيحترم مراته" امير كرارة ومصطفى فهمى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أمير كرارة أثناء تقديمه برنامج "سهرانين" الذى يستضيف فيه مصطفى فهمي وديانا كرزون عن أن فهمى عكس ما يتردد عنه بأنه شقى للغاية، فهو دوماً ما يكون مخلص للغاية لزوجته، مؤكداً أنه لا ينظر لأى ست وبيحترم الست اللى معاه تماماً.. وتابع: "اشهد ليه اما بيبقى متجوز ما بيتشقاش وبيحترم مراته".

وكانت الفنانة ديانا كرزون قامت بمعاكسة النجم مصطفى فهمي على الهواء اثناء حلولهما ضيوف علي برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة، حيث طلبت من أمير الانتظار دقيقة لتريه كيف تعاكس مصطفى فهمى.

ديانا بدورها قالت له : انا بحب الرجال اللى فيهم شعر شايب شوية كده، وبالذات لما يبقى كلاس"، ليمازحهما أمير كرارة بقوله : في شوية شعر أبيض عندي هنا أهم.

جدير بالذكر أن برنامج سهرانين يذاع كل يوم جمعة واستضاف عدد كبير من أبرز نجوم ونجمات الوطن العربى، حيث يذاع في الحادية عشر مساء من يوم الجمعة ويستمر لمدة ساعتين في سهرة خاصة تتطرق إلي مناطق مختلفة لدي الضيوف يتطرقوا لها في حياتهم سواء الفنية أو الخاصة.

وكان الفنان مصطفى فهمي قد كشف في بداية الحلقة عن أنه كائن رياضى بطبعه ويعشق ممارسة الرياضة دائماً منذ طفولته، حيث سبق ومارس العديد من الرياضات مثل السباحة والهاند بول والباسكت بول والاسكواش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة