خالد صلاح

بعد الأرقام القياسية فى حفلة الفنان عمر خيرت..

وزيرة الثقافة: "ردود الفعل اللى وصلت لنا حول العالم شجعتنا على الاستمرار"

السبت، 28 مارس 2020 06:27 م
وزيرة الثقافة: "ردود الفعل اللى وصلت لنا حول العالم شجعتنا على الاستمرار" إيناس عبد الدايم - وزيرة الثقافة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، تعليقا على تحقيق حفل الموسيقار عمر خيرت أرقام قياسية على يوتيوب، إنها لم تكن تتوقع هذه الأرقام رغم توقعها بأن تكن هناك مشاهدات كبيرة، مشيرة إلى أن ردود الفعل التى وصلت إليها فى مصر والعالم شجعتها على الاستمرار، فى مزيد من التنوع فى الحفلات.

 

وأضافت وزيرة الثقافة، خلال مداخلة على قناة TeN، أن المحتوى الفنى المقدم هو محتوى من أرشيف وزارة الثقافة وليست عروض حية، وهى عبارة عن حفلات ومسرحيات، مشيرة إلى أنها بدأت فى التحرك منذ بداية تداعيات أزمة كورونا.

 

يذكر أن حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، الذى تم عرضه على القناة الرسمية لوزارة الثقافية المصرية تصدر تريند "يوتيوب"، وحقق الحفل ما يقرب من نصف مليون مشاهدة فى أقل من 12 ساعة من بثها، حيث بلغت المشاهدات 485,708 مشاهدة.

 

وتفاعل الجمهور المصرى مع مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك"، التى تشجع الجمهور على التواجد فى المنزل قدر المستطاع للحد من انتشار فيروس كورونا: كوفيد 19، حيث وصلت اشتراكات القناة الرسمية لوزارة الثقافة إلى من 70 ألف مشترك خلال أقل من 48 ساعة على إطلاق المبادرة.

 

 وكانت وزارة الثقافة أعلنت عرضها حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، والتى قدمها الشهور القليلة الماضية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، على قناتها الرسمية على "يوتيوب" وذلك ضمن مبادرة التى اطلتقها وزارة الثقافة بعنوان "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك" وذلك من أجل التصدى لفيروس كورونا الوبائى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة