خالد صلاح

كونتي يقرر بقاء آشلي يونج وموسيس مع إنتر ميلان

السبت، 28 مارس 2020 01:27 م
كونتي يقرر بقاء آشلي يونج وموسيس مع إنتر ميلان آشلي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالى، للحفاظ على القوام الأساسي للنيراتزوري استعداداً للموسم المقبل. ويعانى النشاط الرياضى فى إيطاليا من التجميد خلال الوقت الحالى، بسبب فيروس كورونا الذى اجتاح البلاد وأدى إلى وفاة وإصابة الألاف.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن أنطونيو كونتي قرر تجديد عقد أشلى يونج مع الفريق لمدة موسم إضافى، بالإضافة إلى ضم فيكتور موسيس إلى النيراتزورى بصفة نهائية.

وانضم أشلي يونج إلى صفوف إنتر ميلان فى فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الماضي قادماً من مانشستر يونايتد، ووقع على عقد يمتد لستة أشهر برفقة النيراتزوري.

بينما توجه فيكتور موسيس إلى إنتر قادماً من فناربخشة التركي، حيث كان يقضي فترة إعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويسعى إنتر ميلان لتجديد عقد الإنجليزي أشلي يونج لمدة موسم إضافي مع الفريق، مع القيام بمفاوضات برفقة تشيلسي، من أجل تخفيض قيمة ضم النيجيري فيكتور موسيس والمُقدرة بـ12 مليون يورو، أو طلب مد فترة الإعارة لمدة موسم إضافي بقميص النيراتزوري.

من جانبه، طالب أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان، الجميع فى إيطاليا بالبقاء داخل المنازل من أجل الإنهاء على فيروس كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وإنتهت فترة العزل الصحي المنزلى للاعبي إنتر ميلان منذ أيامٍ قليلة، والذي دخلها لاعبو النيراتزوري بعد تأكد إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا عقب نهاية مباراة يوفنتوس الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وقال مدرب إنتر ميلان، فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا"، "يجب أن يعى الجميع الأزمة التى نمر بها خلال الوقت الحالى، على الجميع أن يبقى فى منازلهم من أجل أن نعود إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى".

واتجه العديد من لاعبي إنتر إلى بلادهم في الفترة الأخيرة خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا الذي تفشى بشكلٍ كبير في إيطاليا، حيث عاد مارسيلو بروزوفيتش إلى كرواتيا وروميلو لوكاكو إلى بلجيكا بالإضافة إلى رحيل كريستيان إريكسن وسمير هاندانوفيتش ودييجو جودين عن إيطاليا.

وأضاف مدرب إنتر، "يجب أن نتحلى بالشجاعة والقوة، حتى نتخطى هذه المرحلة الصعبة من حياتنا بنجاح".

يذكر أن إنتر ميلان كان قد أطلق حملة تبرعات في الفترة الأخيرة من أجل المساعدة في علاج المصابين بفيروس كورونا، وتمكن من جمع ما يزيد عن 600 ألف يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة