فيديو.. الشرطة الإسبانية تنشر المرح على أغنية "بيبى شارك" بسبب تفشى كورونا

السبت، 28 مارس 2020 12:40 م
فيديو.. الشرطة الإسبانية تنشر المرح على أغنية "بيبى شارك" بسبب تفشى كورونا الشرطة الإسبانية تنشر المرح على أغنية "بيبى شارك"
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة للترفيه على المواطنين فى منازلهم، انتشرت قوات الشرطة الأسبانية فى الشوارع وظلت تتراقص أمام المواطنين على الأغنية الشهيرة "بيبى شارك"، حيث يظل المواطنون فى منازلهم فى إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

وظهرت الشوارع الاسبانية خالية تماما من المواطنين، وفيما انتشرت بداخلها رجال الشرطة الذين رقصوا على هذه الأغنية الشهيرة لنشر المرح على المواطنين، وذلك وفق فيديو عرضته "العربية". 

تعيش إسبانيا واحدة من أحلك اللحظات وأكثرها إثارة فى التاريخ الإسبانى الحديث، وذلك فى ظل الأرقام المتتالية الصادمة للإصابات والوفيات التى تقع بين المواطنين الإسبان بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث احتلت إسبانيا موقعًا متقدمًا مقارنة بإيطاليا، بعدما تم تسجيل 769 حالة وفاة جديدة فى إسبانيا جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فى أكبر زيادة يومية تشهدها أعداد الوفيات حتى الآن.

وأصبحت إسبانيا الآن نقطة ساخنة للوباء العالمى، وهو لقب خبيث انتقل من بلد إلى آخر على مدى أربعة أشهر - بدءًا من ووهان، إلى باقى مدن الصين، ثم انتقل عبر إيران وإيطاليا، بينما يتحرك غربًا، دون أن نعرف من سيكون التالى الذى يحمل هذا اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة