خالد صلاح

إصابة حكم كويتى بفيروس كورونا المستجد فى باريس

السبت، 28 مارس 2020 07:19 م
إصابة حكم كويتى بفيروس كورونا المستجد فى باريس الحكم الدولى الكويتى السابق حسين شعبان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب الحكم الدولى الكويتى السابق حسين شعبان، بفيروس كورونا المستجد ويخضع للعلاج حاليا في العاصمة الفرنسية باريس بحسب ما ذكره الاتحاد الكويتى لكرة القدم.

وأصدر الاتحاد الكويتى بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه أن الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد أجرى اتصالا هاتفيا بالحكم الدولى السابق حسين شعبان للإطمئنان على صحته، مضيفة أن الأخير يتواجد فى المستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الاتحاد الكويتى أن الحكم الدولى السابق بصحة جيدة وحالته مستقرة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال اليومين المقبليين.

وكان الاتحاد الكويتى لكرة القدم أعلن الأحد الماضى، عن تعليق النشاط الرياضى فى البلاد، حتى أواخر شهر أغسطس المقبل، فى ظل استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى تجميد الرياضة بجميع أنحاء العالم.

وأصدر الاتحاد الكويتى لكرة القدم، بيانا قال فيه: "استمرار تعليق النشاط الرياضى فى البلاد، إلى أواخر شهر أغسطس المقبل، وذلك فى ظل استمرار الأوضاع المقلقة والمخاوف من انتشار فيروس كورونا".

أضاف البيان: "أن الباب لا يزال مفتوحا أمام كافة السيناريوهات، وفقا للتطورات، وما تحمله الأيام المقبلة".

وكلف الاتحاد الكويتى، لجنة المسابقات، بوضع تصوراتها للجدول الزمنى، وما تبقى من بطولات، وفقا لمتطلبات كل بطولة والمصلحة العامة.

ويتصدر كلا من الكويت والقادسية، جدول ترتيب الدوري الكويتى، برصد 30 نقطة، مع تبقى مباراة مؤجلة لفريق الكويت، مع فريق النصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة