شقيق ديبالا معرض للحبس سنتين لخرقه الحجر الصحى فى الأرجنتين

الجمعة، 27 مارس 2020 05:29 م
 شقيق ديبالا معرض للحبس سنتين لخرقه الحجر الصحى فى الأرجنتين ديبالا نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخضعت قوات الشرطة الأرجنتينة جوستافو، شقيق نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، للتحقيقات بسبب خرقه شروط الحجر الصحى الذاتى، الذى يخضع له هو ووالدته.

ذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن شقيق ديبالا، يخضع للتحقيق من قبل الشرطة البلدية بسبب خرقه الحجر الصحى الذى يخضع له هو ووالدته فى مدينة قرطبة، بعد إعلان نجم يوفنتوس عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة أن، شقيق ديبالا، خرق الحجر الصحى، بعد يومين فقط، وقد يتعرض لعقوبة السجن من 6 أشهر حتى سنتين، وفقا لقانون العقوبات فى الأرجنتين.

وكان ديبالا، قد أعلن السبت الماضى، عن إصابته بفيروس كورونا وصديقته أيضا، قبل أن تقرر وزارة الصحة فى الأرجنتين، خضوع والدته وشقيقه للحجر الصحى، خاصة بعد زيارتهم لنجم اليوفى مؤخرا.

ويعتبر النجم الأرجنتيني، ثالث لاعب في يوفنتوس، يتعرض لفيروس كورونا، بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 8 ألاف حالة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة