عايش فى قلق.. رونالدو يخضع لفحص طبى جديد بعد إصابة ديبالا بـ كورونا

الأحد، 22 مارس 2020 02:42 م
عايش فى قلق.. رونالدو يخضع لفحص طبى جديد بعد إصابة ديبالا بـ كورونا رونالدو وديبالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس خضع لاختبار طبى جديد اليوم، اليوم الأحد، لفيروس كورونا، بعدما أعلن زميله باولو ديبالا إصابته وصديقته بالفيروس القاتل خلال الخضوع للحجر الصحي في إيطاليا، وقالت الشبكة الإنجليزية أن رونالدو يشعر بالقلق من تزايد الحالات بين لاعبي يوفنتوس بعدما وصلت إلى 3 حالات إيجابية حتى الآن، ولذلك خضع لاختبار جديد بمكان عزلته في البرتغال، وجاءت النتائج سلبية.

وكان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أعلن أمس عن إصابته هو وصديقه أوريانا، بفيروس كورونا المستجد، ليصبح ثالث لاعب في يوفنتوس يصاب بهذا الفيروس.

كتب ديبالا، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" مرحباً بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، وقد أظهرنا أنا وأوريانا نتائج إيجابية، لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي".

ويعتبر النجم الأرجنتيني، ثالث لاعب في يوفنتوس، يتعرض لفيروس كورونا، بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 4 ألاف حالة، والإصابة إلى أكثر من 47 ألف مصاب.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة