خالد صلاح

برنامج تدريبى خاص من حمادة صدقى للاعبى سموحة فى المنزل

الخميس، 26 مارس 2020 02:00 ص
برنامج تدريبى خاص من حمادة صدقى للاعبى سموحة فى المنزل حمادة صدقى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة برنامج تدريبى خاص للاعبين فى المنزل ومراقبته بشكل كامل بعدما قرر اتحاد الكرة مد تعليق النشاط الرياضى إلى منتصف أبريل المقبل بسبب تفشى مرض كورونا فى الوقت الحالى .

وشدد صدقى على اللاعبين بضرورة اتباع التعليمات وعدم الإرتكان للراحة ، محذرهم من زيادة الوزن خاصة وأنه سيراقب اللاعبين وسيقابل ذلك بكل حزم .

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجات المسابقات لمدة 15 يوم تنتهى فى نهاية شهر مارس الجارى ، إلا أنهم عادوا وقرروا مد الفترة إلى 14 أبريل المقبل بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية باتحاد الكرة بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله

من ناحية أخرى أدى ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الأهلى المعار إلى فريق سموحة، بعض التدريبات فى صالة الجيم بقميص المنتخب الأوليمبى، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب التخوفات من انتشار وباء كورونا العالمى.

من جانبه طلب حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة من جهازه الإدارى الاهتمام بلاعبى الفريق المحترفين المتواجدين بالإسكندرية وإطلاعهم على كل كبيرة وصغيرة تخص وباء كورونا خاصة وأنهم مغتربين ولا يعرفون اللغة العربية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة