أكرم القصاص - علا الشافعي

فنون تشكيلية وإصدارات القومى للترجمة ودار الكتب على موقع الرسمى للثقافة المصرية

الأربعاء، 25 مارس 2020 09:43 م
فنون تشكيلية وإصدارات القومى للترجمة ودار الكتب على موقع الرسمى للثقافة المصرية وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك"، والتى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة للمساهمة فى تنفيذ اجراءات الدولة الاحترازية، أضافت وزارة الثقافة على موقعها الرسمى بشبكة الإنترنت خدمة مجانية تسمح بزيارة عدد من المتاحف الوطنية إلى جانب مجموعة ضخمة لأعمال أكثر من 50 فنان تشكيلى ومختارات من إصدارات المركز القومى للترجمة ودار الكتب والوثائق القومية بصيغة pdf . 

وفى هذا السياق أكدت وزير الثقافة استمرار جهود نشر الوعى بين أبناء الوطن خاصة الشباب وجذب محبى الفنون  من خلال اثراء المبادرة الاليكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك ، واشارت ان المبادرة تقدم هدية لمحبى الفنون الجميلة من خلال المحتوي الفني لقطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور خالد سرور تتمثل فى توفير زيارة افتراضية لعدد من المتاحف الوطنية التى تضم كنوز المقتنيات الثمينة والنادرة بشكل بانورامى .
 
وقالت وزيرة الثقافة، تم تحميل أعمال فنية متنوعة لأكثر من 50 فنان تشكيلى، حيث يمكن لزوار الموقع الاطلاع على الكثير من المدارس والتوجهات فى هذا المجال. 
 
وتابعت وزيرة الثقافة، الدعوة لزيادة الحصيلة المعرفية متواصلة حيث تم تزويد الموقع بمجموعة ضخمة من اصدارات المركز القومى للترجمة برئاسة الدكتوره علا عادل تضم نخبة من المؤلفات العالمية التى تم تحويلها الى اللغة العربية ومختارات من اصدارات دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتوره نيفين موسي تتناول ملامح التراث وتاريخ مصر  .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة