أكرم القصاص - علا الشافعي

التدريبات المنزلية تكلف عمر السومة نجم الأهلى السعودى 100 ألف ريال

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:16 م
التدريبات المنزلية تكلف عمر السومة نجم الأهلى السعودى 100 ألف ريال السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام النجم السورى عمر السومة، مهاجم الأهلى السعودى، صالة رياضية متكاملة فى منزله بمدينة جدة، للحفاظ على لياقته البدنية فى فترة التوقف الحالية لمسابقة الدورى السعودى للمحترفين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن السومة أنشأ صالة رياضية حتى يستطيع أداء التدريبات اليومية بصورة مثالية في منزله خلال فترة الحجر الصحى المنزلى حيث تضم أجهزة رفع معدل اللياقة وتقوية العضلات، وكلفته نحو 100 ألف ريال.

وقال السومة، في تصريحاته للصحيفة، "استفدت من وجود المساحة الكافية في منزلي الجديد، الذي اشتريته أخيرًا بعد الاستفادة من قانون الإقامة المميزة، التي أتاحت لي العديد من المميزات"، مضيفا "أرسلت صورا منوَعة من الصالة إلى الأصدقاء والزملاء في النادي من أجل تحفيزهم على إنشاء صالات مماثلة في منازلهم حتى يحافظوا على لياقتهم البدنية، كما أن في إمكانهم استخدامها بعد الانتهاء من فترة منع الأنشطة الرياضية".

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن إصابة أول لاعب سعودي بفيروس "كورونا" المستجد، بعد أن جاءت عينة تحاليلة الأولى والثانية "إيجابية".

وذكرت الصحيفة أن اللاعب هو هاشم الهاشم، نجم فريق الشباب بنادي الهدى، من محافظة القطيف، والبالغ من العمر 19 سنة فقط ، تأكد إصابته بفيروس كورونا بعد الفحص الثاني والنهائي الذي أظهر إيجابية العينة في مستشفى القطيف المركزي، حيث سيتلقى حاليا العلاج.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهاشم أصيب بالفيروس عن طريق مصاب، خالط والدته المصابة في بلدة تاروت، وتواصلت معه وزارة الصحة قبل ثلاثة أيام، بناءً على الأسماء التي أدلى بها المصابون، دون أن تظهر عليه أي أعراض للفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة