4 نجوم يرحلون عن الأهلى فى الصيف.. حسام عاشور يرفض الاعتزال.. شريف إكرامى يوقع لبيراميدز 3 مواسم.. صالح جمعة خارج الجزيرة بأوامر من فايلر.. ورمضان صبحى يعود لهيدرسيفيلد الإنجليزى بعد انتهاء الإعارة

الأربعاء، 25 مارس 2020 02:00 م
4 نجوم يرحلون عن الأهلى فى الصيف.. حسام عاشور يرفض الاعتزال.. شريف إكرامى يوقع لبيراميدز 3 مواسم.. صالح جمعة خارج الجزيرة بأوامر من فايلر.. ورمضان صبحى يعود لهيدرسيفيلد الإنجليزى بعد انتهاء الإعارة شريف اكرامى ورمضان صبحى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بالاتفاق مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر بعد الاتفاق على استمراره لمدة موسم جديد فى ترتيب البيت الأحمر من الداخل بعقد عدة جلسات مع اللاعبين التى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى .

وقد أعلنت اللجنة اتفاقها بشكل رسمى على التجديد لوليد سليمان لمدة موسمين مقبلين، وعقد جلسة أخرى مع زميله أحمد فتحى أول أبريل بعد تأجيل الجلسة التى كانت مقررة بينهما مرتين، بينما تم الاتفاق على الموافقة على رحيل شريف إكرامى، وعرض الاعتزال على حسام عاشور قائد الفريق، ونرصد فى التقرير التالى 4 لاعبين تأكد رحيلهم عن الأهلى فى الصيف.

حسام عاشور

تأكد رحيل حسام عاشور عن الأهلى فى الصيف بعد قرار لجنة التخطيط بالأهلى الموافقة على رحيله مع تقديم العديد من الإغراءات مثل إقامة مباراة عالمية مع أكبر الفرق الأوروبية وتسويقها بشكل كبير، والعمل داخل قطاع الناشئين وقناة الأهلى، مع الصرف على اللاعب لإعداده بشكل كامل حتى يكون كادر كبير داخل القلعة الحمراء، إلا أن كل ذلك لم يلقى قبول عاشور الذى أكد أنه سيستمر فى الملاعب لمدة موسمين مقبلين على أقل تقدير.

ويفاضل مسمار الأهلى فى الوقت الحالى بين ثلاثة عروض محلية للانتقال لأحدهما بعد رفضه القاطع إعلان الاعتزال بالرغم من المكالمات التى وصلته من زملائه بالفريق تؤكد له على ضرورة موافقته على قرار اللجنة.

 

شريف إكرامى

أعد شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى سيناريو خاص له معلنا عن الوصول لخط النهاية مع النادى الأهلى بعد 23 عاما قضاها داخل جدران المارد الأحمر ،إكرامى عقد جلسة مع لجنة التخطيط ورغم إلحاح الأخير على الحارس الدولى لتجديد عقده مع الفريق ، إلا أنه أكد لهم اكتفائه بالفترة الماضية مع النادى الأهلاوى بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية، وأعلن انتقاله لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات رغبة منه فى العودة للمشاركة بشكل أساسى واستعادة المجد من جديد.

 

صالح جمعة

أصبح فى حكم المؤكد رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى عن صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة بعد وصول العلاقة بينه وبين فايلر إلى طريق مسدود، وظهور أكثر من تصريح من المدير الفنى للأهلى يؤكد ترحيبه بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب رفض فكرة الإعارة وتمسك بالبيع النهائى.

ومع تواجد فايلر على رأس القيادة الفنية للأهلى فى الموسم المقبل، فإن ذلك سيؤدى بلجنة التخطيط إلى الموافقة على رحيل اللاعب لأى من الأندية الراغبة فى التعاقد معه لإنهاء الصداع القائم داخل صفوف الفريق بين اللاعب والمدير الفنى.

 

رمضان صبحى

أصبح رحيل رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى عن صفوف الفريق مسألة الوقت وعودته لناديه السابق لهيدرسيفيلد بعد انتهاء إعارته مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى.

ورغم المحاولات التى بذلها مجلس إدارة الأهلى من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل نهائى، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل نظرا للقيمة التسويقية الكبيرة التى طلبها مسئولو النادى الإنجليزى والتى تتخطى الـ200 مليون جنيه، وهو ما يصعب على أى مجلس إدارة الوفاء به فى ظل الأزمة المالية التى تمر بها الأندية فى العالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة