كل ما تريد معرفته عن تجديد عقد فايلر مع الأهلي؟

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:00 م
كل ما تريد معرفته عن تجديد عقد فايلر مع الأهلي؟ فايلر
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستغل لجنة التخطيط بالأهلي فترة توقف الدوري لإنهاء عدد من الملفات المُعلقة والتي يعد أبرزها الرغبة في استمرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد بعد تقديم أوراق اعتماده ونجاحه الكبير في تطوير أداء الفريق الأحمر منذ توليه المسئولية الفنية مطلع الموسم الجاري.

ما هي آخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع فايلر؟

اتفق مسئولو الأهلي مع رينيه فايلر على الاستمرار في الوقت الذي تناقش لجنة التخطيط فايلر في تشكيل جهازه المعاون وتكوين جهاز الكرة بالكامل وان كان يحبذ الاستمرار بنفس العناصر أو أنه يرغب في إضافة عناصر وابعاد مسئولين خلال المرحلة المقبلة، وأكدت إدارة الأهلي لفايلر أنه هو المسئول الأول والأوحد عن الفريق وان كافه طلباته سيتم تنفيذها لتوفير أجواء مناسبة للنجاح ومساعدة المدرب السويسري على قيادة الفريق بالشكل الأمثل.

لماذا يرغب الأهلي في تجديد عقد فايلر ؟

نجح فايلر بشكل كبير في تطوير أداء الأهلي منذ توليه المسئولية، كما حصد لقب السوبر المحلي (نسخة 2019 ) على حساب الزمالك ويعتلي قمة الدوري حالياً وصعد بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعداً مع الوداد المغربي فيما خسر لقب السوبر المحلي ( نسخة 2020 ) مؤخراً أمام الزمالك بضربات الجزاء .

ما هي مدة عقد فايلر مع الأهلي ؟

وقع فاير للأهلي لمدة موسمين،ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال، ويتضمن عقد فايلر مع الأهلي استمرار المدرب وجهازه المعاون في الموسم الثاني حال الفوز ببطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وإذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد لأي سبب من الأسباب يدفع من يرغب في فسخ العقد راتب ستة أشهر كشرط جزائي، ويتضمن العقد أيضاً أن الطرفين عليهما التفاوض مُجدداً حول استمرار العقد في الموسم الثاني حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتي الدوري أو أفريقيا .

هل يملك فايلر عروض أخرى بخلاف عرض الأهلي ؟

تلقى فايلر عرضاً جادا من أحد الأندية الخليجية خلال الأيام القليلة الماضية لتولي المهمة رسمياً، وفتح النادي الخليجي خط مفاوضات مع المدرب أكد تحمله كافة الأمور المالية الخاصة بفك التعاقد مع القلعة الحمراء من شروط جزائية وغيرها.

وعلمت إدارة الأهلي بتلك المفاوضات، مما جعل الإدارة الحمراء تبحث التمديد للمدرب خلال الفترة الحالية خاصة وأنه استطاع ان يحصل على ثقة الجماهير المصرية خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية.

ما هي المؤشرات التي تؤكد بقاء فايلر مع الأهلي ؟

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة هامة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني من أجل مناقشة عدة أمور هامة خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها إحتياجات الفريق في الموسم الجديد والمراكز التى تحتاج دعم لاسيما بعد الإستغناء عن بعض لاعبي الفريق ومنهم حسام عاشور الذي تم رفض تجديد عقده بناءاً على رؤية فنية من فايلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة