خالد صلاح

خبيرة أبراج: كورونا رسالة من السماء لأن البشر "زودوها أوى" والخير قادم مع "الحمل"

الأربعاء، 25 مارس 2020 06:58 م
خبيرة أبراج: كورونا رسالة من السماء لأن البشر "زودوها أوى" والخير قادم مع "الحمل" الاعلامىة شريف مدكور
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت هالة عمر خبيرة الأبراج إن الكرة الأرضية تعرب حاليا عن سعادتها بسبب تقليل حجم الملوثات، وأن انتشار فيروس كورونا كان رسالة من السماء لأن السلوكيات وقلة الضمير للبشر كانت شديدة  و"زودوها قوى".
 
هالة عمر
هالة عمر
وأكدت خبيرة الأبراج هالة عمر خلال حديثها مع الإعلامى شريف مدكور ببرنامج 4 شارع شريف على قناة الحياة، إن برج الحمل من الأبراج التى تبدأ من يوم 21 مارس حتى 21 ابريل ويبدأ مع عيد النيروز وهو بداية الربيع والحياة الجديدة.
 
وأشارت عمر، أن هذا البرج يحمل الخير خلال الفترة المقبلة لان كل فعل سىء يعقبة فعل جيد وبرج الحمل يحمل الخير على المستوى الاقتصادى للعالم كله.
 
وعن مواصفات برج الحمل قالت خبيرة الأبراج إنه يطلق عليه " طفل الأبراج " لأنه طيب جدا ومندفع. مشيرة إلى أن الإغريق حين رسموا شكل الكون على شكل إنسان وضعوا برج الحمل فى الجبهة وهى أضعف منطقة فى الإنسان ولهذا الشكل فلسفة حول مواصفات البرج فهو كالطفل متحمس جدا ومندفع ويثق فى الناس ولكن من عيوبة انه حاد جدا فى ردود أفعاله ولا يفكر بمنطق الكبار ويتمتع بروح المهرج ويحتاج لمجهود كبير لعمل كنترول على تصرفاته.
 
وقالت خبيرة الأبراج إن طاقة الكواكب ستفرق مع الجميع خلال الفترة المقبلة وخاصة مع برج الحمل خلال شهر يونيو لأن المريخ سيدخل البرج ويستمر عنده 6 اشهر بعكس المعتاد انه يستمر شهر واحد.
 
 
وأكدت هالة عمر أن برج الحمل منذ 8 سنوات وهو يعانى ولديه مشاكل فى العمل ، لكن الوضع سيتغير خلال الفترة المقبلة وسيحصد نتيجة عمله فى العام الجديد.
 
واشارت عمر أن اصحاب برج الحمل مقبلين على الحياة، ولديهم رغبة فى الحياة وسيحصلون على مكاسب غير متوقعة رغم ما يعانوه من حالات الاخفاق احيانا، لكن فى النهاية ستكون الامور جيدة، فلابد من أن يكون هناك لحظات تأمل ل‘عادة التفكير معربه عن تفاؤلها .
 
وقالت عمر إن برج العقرب من الابراج التى ترى من حولها بوضوح وتوقعاتهم دوما صحيحة عن الآخرين، بخلاف برج الحمل الذى يصدم فى من حوله ، لانه يظنهم مثله ، فهو طفولى وطيب وكثيرا ما ينخدع ، ودائما لدية مشاكل ويتصور أن الناس بتفكر مثله، لكن غضبه حين يكتشف الحقيقة يكون صعب السيطرة عليه، مؤكدة أن برج الحمل ينطبق عليه صفات القائد ودوما يحاول السيطرة على من حوله.
 
ووجهت هالة بعض النصائح لمواليد برج الحمل وبعض التوقعات خلال الفترة المقبلة، قائلة :" أن بيت الحب فاضى وستظل الأمور كما كانت فى العام الماضى وتعبك خلال السنوات الماضية سيظهر خلال 2021 ، والأحداث فى شهر يونيو تملؤها الدراما فلا تنزعجوا". 
 
يشار إلى أن 4 شارع شريف هو برنامج ترفيهى متنوع يقدم مجموعة من الفقرات المختلفة فى صورة جديدة من خلال ديكور البرنامج، وهو عبارة عن شارع ممتد نشاهد فيه محاكاة للشارع الحقيقى الذى يحتوى على كوافير إلى جانب مطعم وأماكن للمشاه وللجلوس.
 
ويذاع شارع شريف من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة مساءً، وتكون الإعادة من الأحد إلى الخميس الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة