أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث البرلمان يطالب بتكاتف مؤسسات الدولة لتنفيذ قرارات مواجهة كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:34 م
متحدث البرلمان يطالب بتكاتف مؤسسات الدولة لتنفيذ قرارات مواجهة كورونا الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عن ترحيبه الشديد بالقرارات التى أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الورزاء اليوم فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
 
وقال حسب الله، إن القرارات قوية، وأهم ما فيها تأكيد رئيس الوزراء على القوة والحزم فى تطبيق القرارات، وهو ما يدل على أن هناك إرادة قوية لتنفيذ القرارات، مطالبا بتوعية المواطنين بالعقوبات المترتبة على مخالفة القرارات والتى تصل إلى الغرامة لا تقل عن أربعة آلاف جنيه وتصل إلى الحبس.
  
 
وتابع قائلا إن هذه القرارات هى أول درجة من الإجراءات القوية وهى ضرورية ولازمة ولا مجال فى المزايدة عليها، لافتا إلى أن الحكومة تدرجت فى الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا وكأنها تضع شاشة تراقب تطور الأمور، مطالبا بدعم تلك القرارات من كل مؤسسات الدولة  سواء برلمان أو إعلام أو منظمات مجتمع وطنى، بحيث يتكاتف الجميع لتفعيل تلك الإجراءات.
 
 
 
 
وكان رئيس الوزراء أعلن خلال مؤتمر صحفى اليوم عن عد من القرارات الاحترازية لمواجهة فيروس كورنا وشملت حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة من الساعة 7 مساء الي السادسة صباحا وايقاف كافة وسائل النقل العام والخاص واغلاق جميع المحال التجارية اعتبارا من الخامسة مساء حتي السادسة صباحا مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت وتستثني الصيدليات والمخابز والسوبر ماركت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة