ضغط وألعاب قوى.. أحمد الشيخ يتحدى توقف النشاط بالتدريبات المنزلية

الثلاثاء، 24 مارس 2020 11:33 ص
ضغط وألعاب قوى.. أحمد الشيخ يتحدى توقف النشاط بالتدريبات المنزلية احمد الشيخ
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى فترة توقف النشاط الرياضى الحالية بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا العالمى، عبر أداء بعض التدريبات البدنية مثل الضغط وألعاب القوة.

ونشر الشيخ صوراً عبر حسابه الشخصى على إنستجرام من ممارسته لبعض التدريبات داخل منزله، ناصحاً الجماهير بالبقاء فى المنزل للحد من انتشار الوباء.

الشيخ
الشيخ

 

buf hbigd
 
احمد الشيخ لاعب الاهلي
احمد الشيخ لاعب الاهلي
 
احمد الشيخ لاعب الفريق الاحمر
احمد الشيخ لاعب الفريق الاحمر

 

احمد الشيخ
احمد الشيخ

وحذر مسئولو النادي الأهلي لاعبي الفريق من التواجد في أي تجمعات وأماكن مزدحمة طوال فترة الإجازة، لتجنب تعرض أي منهم لفيروس كورونا، مطالبين اللاعبين بالالتزام بتعليمات التواجد في المنزل وعدم النزول إلا في الضرورة القصوى.

ومنح فايلر لاعبى الأهلى إجازة من التدريبات حتى نهاية شهر مارس الجاري استجابة لتوجهات الدولة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة خطر فيروس كورونا كما تم إلغاء جلسة لجنة التخطيط مع أحمد فتحي والتي كان هدفها تجديد عقد اللاعب الملقب بالجوكر.

واتخذ مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارًا بإغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجارى، للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة